7 نصائح لتكون صورتك على المواقع الأجتماعية جذابة!


نادي بابل

7 نصائح للمرأة لشعر اجمل على الانترنت وتحديدا على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيسبوك” وعبر استضافة الموقع لخبيرة التواصل الاجتماعي مونيكا كرم للتعرف على ابرز نصائحها للسيدات والانسان عند استخدام خدمات الشبكة، والتي قدمت النصائح التالية:

7 نصائح لتكون صورتك على المواقع الأجتماعية ملفتة للنظر!!

انظري مباشرة الى الكاميرا!!

1- اختاري الصور الأجمل من دون مبالغة: اختاري الصور غير المبالغ بها والطبيعية لك ولكن احرصي على إزالة العيوب منها مثل حب الشباب والتجاعيد والهالات السوداء حول العينين. لا داعي أن تسخدمي نظام الفوتوشوب إذا وجدت صعوبة في ذلك فيمكنك زيارة مواقع مثل fotoflexer.com وpixenate.com لإصلاح الصور بكل سهولة.

2- انظري مباشرة إلى الكاميرا: تفيد آخر الدراسات بأن الصور الأكثر جاذبية للمرأة هي التي تنظر خلالها مباشرة إلى الكاميرا ولكن باحتشام. لذلك لا داعي للنظرات القاتلة والتشبه بالنجمات فأنت بأفضل حالاتك على طبيعتك مباشرة من دون تكلف.

3- ابحثي عن نفسك: الموضوع لا يتعلق بالبحث عن الذات في أعماقك بل على محرك البحث الإلكتروني “مثل Google”. قومي بالتالي بالبحث عن اسمك من خلاله، قبل الذهاب إلى مقابلة عمل مثلا سيما أن أغلب أصحاب الشركات والمدراء حاليا يقومون بالاستقصاء عن الموظفين والشركاء عبر الشبكة قبل لقائهم بالفعل، حسب ” أنا زهرة”.

4- حافظي على الخصوصية: تشير الدراسات أيضا الى أن 70 % من المستخدمين على Facebook لا يضعون أي حد من الخصوصية لألبومات صورهم على الموقع. الأمر ليس جيدا كونه يخرق الحياة الشخصية للفرد، لذلك يجب عليك وضع لائحات مختلفة تناسب كل فئة من الأصدقاء، بالإضافة إلى تفادي جميع التعليقات المتعلقة بالسياسة والدين قدر المستطاع.

5- لا تبالغي بعدد الأصدقاء: للحفاظ على إطلالتك الجميلة على الشبكة لا تبالغي بعدد الأصدقاء فالجميع سيأخذ فكرة سيئة عنك وكأنك مهووسة بالـ Facebook. فقط دعي الأمر ينمو على طبيعته باعتدال.

6- كوني متحفظة على Twitter: فكري جيدا قبل كتابة أفكارك على موقع Twitter. كوني بالتالي متحفظة وحاولي ربط الجمل برابط لمدونة تحبينها مثلا أو موقع إلكتروني تعشقينه “مثل أنا زهرة” من وقت إلى آخر لتفادي التعبير عن نفسك فقط.

7- تفادي الشعر المجعد: أخيرا وليس آخرا، تشير آخر الدراسات إلى أن صور النساء بالشعر الأملس على الشبكة تجذب مرتين الجميع “بما في ذلك الأطفال” بالمقارنة مع الشعر المجعد. لذا ورغم إعجابنا الشديد بالشعر الـ Curly ننصحك بالإكثار من أخذ الصور بعد زيارة Brushing سريعة لك لصالون التجميل.

ملاحظة: الصور للتوضيح فقط!

farfesh.com

عن الكاتب

عدد المقالات : 7514

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى