وفد الرابطة الكلدانية يزور سيادة المطران باوي سورو

قام وفد من فرع تورونتو-كندا للرابطة الكلدانية برئاسة

السيد منير هرمز مسؤول فرع كندا وبرفقة عدد كبير من أعضاء الرابطة الكلدانية بزيارة سيادة المطران مار باوي سورو السامي الاحترام راعي أبرشية مار أدي للكلدان في عمومكندا، مساء يوم الثلاثاء 9 كانون الثاني 2018 لتقديم التهاني لسيادته بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة.

هذا وقدم الوفد هدية تذكارية (درع الرابطة الكلدانية)  لسيادة المطران بمناسبة تسنمه مهام منصبه الجديد، في ادارة  أبرشية مار أدي للكلدان في كندا.

ومن جانبه رحب سيادته  بالوفد الزائر شاكرا إياهم على التفاتتهم الجميلة، ثم استهل حديثه حولأمور الرابطة الكلدانية و عن أهميتها  في الوقت الحاضر والمستقبل كما و اعتبر فكرةتأسيس الرابطة جائت من الامور والقرارات المهمة التي تم اتخاذها بعد جلوس غبطة  ابينا البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو الكلي الطوبى على كرسي البطريركية.

 وأشار على أن تأسيس الرابطة لم يأتي لسد الفراغ المؤسساتي لدى الكلدان فحسب بل هو حق طبيعي ان يكون للكلدان مؤسسات قوية مثل البقية فلماذا يحق للآخرين ان يكون لهمعشرات المؤسسات وعندما تأتي للكلدان يتهمون بالتفرقة. كما وحث سيادته على ضرورة انخرط الكلدان في الرابطة كي تلبي طموحات وتطلعات الشعب الكلداني والمسيحي بشكلعام مؤكدا  دعمه الكامل للرابطة

وفي نهاية الزيارة ودع سيادته الوفد بكل حفاوة وترحيب متمنيا

لهم التوفيق في مهامهم.

Inline image


  أعلام الرابطة الكلدانية
http://www.chaldeanleague.org
https://www.facebook.com/الرابطة-الكلدانية-

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *