مورينيو ينفي ما يتردد عن تركه ريال نهاية الموسم

مورينيو

جوزيه مورينيو

نفى جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد لكرة القدم ما تردد في بعض الصحف الاسبانية عن انه ينوي ترك النادي نهاية الموسم الحالي بسبب خلافات مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز حول بداية النادي الضعيفة في الموسم الحالي للدوري الاسباني الممتاز.

وكانت صحيفة (ماركا) الرياضية الاسبانية قد عنونت موضوعها الرئيسي في عدد الاثنين “الطلاق في الافق”، وذلك في اشارة لقرب موعد تنحي مورينيو عن مهمة ادارة ريال.

وجاء في الموضوع الذي نشرته (ماركا)، “جوزيه مورينيو لن يدير ريال في الموسم المقبل.”

ولكن مورينيو نفى ما جاء في المقال الصحفي واصفا اياه بأنه “يفتقر الى اي اساس من الصحة.”

واضاف المدير الفني لريال “كما كنت اقول دائما، علاقتي بمدير النادي جيدة جدا.”

ولم يوفق ريال في سعيه للاحتفاظ ببطولة الدوري في الموسم الحالي، إذ يقبع الآن في المرتبة الثالثة بعد برشلونه (بـ 11 نقطة) واتليتيكو مدريد (بخمس نقاط).

وكانت الاشاعات التي تتحدث عن نزاعات داخل معسكر البرنابو قد ادت الى احياء التكهنات بقرب عودة مورينيو الى الدوري الانجليزي الممتاز الذي كان قد تركه عندما تخلى عن ادارة فريق نادي تشيلسي اللندني منذ خمس سنوات.

وتشير هذه التكهنات الى ارجحية ان يخلف مورينيو مدير نادي مانشستر يونايتيد المخضرم السير اليكس فرغسون.

ويعتبر فرغسون نفسه من انصار مورينيو ومحبيه، وقال امس عندما سئل عن احتمال ان يخلفه البرتغالي في اولد ترافورد “بامكان مورينيو ان يدير اي فريق بالتأكيد.”

واضاف فرغسون “لن اتنبأ بما سيحصل في هذا النادي، فأنا لن استمر الى الابد، ولكن بامكان جوزيه ان يدير اي ناد، ليس من شك في ذلك.”

ولكن مورينيو كان حريصا الا يزيد نار التكهنات اتقادا، إذ قال “اعتبر هذه التعليقات نتيجة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا، ولكن موضوع خلافة فرغسون ليس مجال بحث في الوقت الراهن وانا اعتقد ان بامكانه مواصلة عمله لعشر سنوات قادمة. انه يتمتع بكامل قدراته، وهو يزداد قوة بمرور السنين.”

bbc العربية

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *