كتاب الكلدان الرافديين باللغة الأنكليزية

بشرى لكل الكلدان في العالم

بشرى لجميع أصدقائهم ومحبيهم

كتاب الكلدان الرافديين باللغة الأنكليزية

مع تفتح أزاهير نيسان وأطلالة فجر أكيتو على أمة الكلدان والعالم يسرنا أن أن نزف لكم بشرى ولادة أمل جديد من رحم تجربة طويلة في قراءة التاريخ ومقارعة الباطل بالحق .

لأول مرة في تاريخ الكلدان الحديث تصدر خلال (أعياد أكيتو) الترجمة المنقحة والمزيدة لكتاب (الكلدان منذ بدأ الزمان) لمؤلفه عامر حنا فتوحي في (544 صفحة) مدعمة بالوثائق والصور والجداول والخرائط والمرتسمات تحت عنوان رئيس :  القصة غير المروية لسكان العراق الأصليين وعنوان ثانوي (الكلدان الرافديين 5300 ق.م – حتى اليوم) .

هذا الكتاب الذي أرقت نسخته العربية (400 صفحة) المتعصبين من نساطرة الجبال المتأشورين وأقضت مضاجع قادتهم الورقية وبينت زيف إدعاءات كتّابهم وهزالتها وبطلانها ، يصدر الكتاب باللغة الأنكليزية ليعري هؤلاء (المستوردون) من خارج بيث نهرين ، وليصفعهم (وجهاً لوجه) أمام العالم كله .

هذا الكتاب ينهي مسيرة التهميش والتذييل والسطو على المنجز الكلداني والتاريخ الكلداني والهوية الكلدانية التي دأب هؤلاء المتنكرين لجذورهم على تقديمها للآخر وفق (الهوية المختلقة) التي رسمتها لهم الأجندات الخارجية .

 بهذا الكتاب يبدأ الكلدان تأريخاً جديداً للقضية الكلدانية التي أبتدأ مسيرتها أعلام كبار أمثال : يوسف رزق ألله غنيمة والمطران أوجين منّا الكلداني ويوسف حبي وأبلحد أفرام ساوا والمطران سرهد يوسب جمو وحبيب تومي وحمل أمانتها كتّاب مشهود لهم بالغيرة على القضية الكلدانية يقف في طليعتهم أعضاء (الأتحاد العالمي للكتاب الكلدان) ، علاوة على التنظيمات الكلدانية العاملة في الوطن الأم والولايات المتحدة وكندا وأوربا وأستراليا والناشطين الكلدان المستقلين ممن أغنوا وأثروا مسيرة الأمة بطروحاتهم ومواقفهم المشرفة .

أن كتاب (القصة غير المروية لسكان العراق الأصليين / الكلدان) باللغة الأنكليزية لمؤلفه عامر حنا فتوحي ينهي وإلى الأبد فصول مسرحية تهميش الكلدان والتآمر عليهم التي بدأت عام 1975م من خلال تنظيمات موالية لكل من يدفع لها ، يقف على رأس هذه التنظيمات الهزيلة زوعة التي أثبتت التجارب العملية والواقعية مدى تخلفها وحقدها على الكلدان ، ناهيكم عن التجارب التهميشية الأخرى ممثلة بصنائع سركيس آغاجان وفضائيته ومجلسه المختلق لضرب سكان العراق الأصليين الكلدان وتجيير قضيتهم ومطاليبهم العادلة لصالح أجندات لا تخدم قيم التسامح والمساواة وإعادة بناء الوطن الأم .

 

بشرى لكم أيها الكلدان الغيارى ، فقد آن أوان إيصال صوتكم غير المسموع ومطالبكم العادلة (المغيبة والمهمشة) في ظل غياب وسائل أعلام كلدانية (باللغة الأنكليزية) يمكنها أن تتصدى لسيل الأكاذيب التي تصنعها وتبثها باللغة الأنكليزية (وكالات الأخبار المتأشورة) .

هذا الكتاب سيمكنكم من تصحيح تلك المغالاطات والتعريف بقضية الكلدان العادلة لصناع القرار من (أمريكيين وأوربيين مغرر بهم) بفعل أعلام كلدان الجبال المتنكرين لأمتهم الكلدانية العريقة .

اليوم نؤشر عهد النهضة الكلدانية المشرقة التي بدأها الغيارى من أحفاد نبوخذنصر ، ونعلن أن عهد الأحتواء والتهميش قد ولى وأنقضى إلى الأبد ، وها هيّ شمس الحقيقة تعري خفافيش الظلام وتثير الذعر في قطعان الضباع المتربصة بالأسد الكلداني .

 

اليوم أصبح بأمكانكم أن تقارعوا الحجة بالحجة وأن تواجهوا التزييف والأباطيل بالوثائق التاريخية المادية ، لقد بدأ مرجل ماكنة الكلدان بالأشتعال فمن يستطيع أن يوقفكم ، ومن يجروء أن يقف في وجهكم ، ومعكم تاريخ أسلافكم المشرف وسلسلة منجزاتهم التي شذبت وجه البشرية ؟

أليوم عرس كلداني ، فمبروك لكم وللأمة الكلدانية ومبروك لأصدقاء الكلدان ومحبيهم هذا المنجز الكلداني الكبير ، وكل أكيتو والأمة الكلدانية ومحبيها وجميع العراقيين في سعادة وإزدهار .

 

قسم الإعلام والعلاقات العامة / شبكة الأعلام العراقي الأمريكي

www.iamedianet.com

 

ملاحظة :  سنوافيكم لاحقاً بتفاصيل مهمة حول كيفية الحصول على الكتاب وكيفية إيصاله إلى المنظمات الإنسانية والدولية وإلى الشخصيات المؤثرة في صناعة القرار في الشرق الأوسط والجهات المعنية بضمان حقوق الكلدان في بلدان المهجر .

You may also like...