زيارة المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق الى رئاسة محكمة استئناف نينوى في الحمدانية  

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 

زار المطران موسى الشماني رئيس ابرشية دير مار متى والنائب رائد اسحق يرافقهما الاب يعقوب سعدي كاهن كنيسة مارت شموني في برطلة والشماس بسمان في وقت سابق من الشهر الفائت رئاسة محكمة استئناف نينوى الاتحادية في مقرها البديل في بغديدا/ قره قوش، وكان في استقبالهم رئيس المحاكم القاضي سالم محمد نوري.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن مهام المحاكم والزخم في القضايا التي تصل اليها وتنظر فيها خصوصا بعد تحرير الموصل، بالاضافة الى صعوبة العمل في المواقع البديلة بسبب محدودية المكان والوسائل.  وفي هذا الجانب اوضح القاضي سالم محمد نوري أن (محكمة تحقيق الموصل ومحكمة الاحوال الشخصية) ستنتقل قريبا وبالتحديد بعد العيد الى مركز الموصل، كما أن (محكمة تحقيق نينوى) وهي المحكمة المختصة للتحقيق بقضايا الارهاب ستتبعهما للانتقال الى مركز الموصل أيضا.

وشملت الزيارة أيضا محكمة تحقيق الموصل واستقبلهم فيها القاضي عامر الربيعي نائب رئيس محكمة استئناف نينوى، ومحكمة تحقيق نينوى وكان في استقبالهم القاضي رائد حميد المصلح.

وشكر نيافة المطران والسيد النائب خلال الزيارة السادة القضاة على حسن الاستقبال وعلى المجهود الذي يبذلونه في ظل ظروف العمل الصعبة التي يعملون فيها

Displaying pic002.JPG

Displaying pic001.JPG

Displaying pic001_001.JPG

Displaying pic002_001.JPG

Displaying pic004.JPG

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *