رياضة/ ميسي: لن اترك برشلونه، وغوارديولا هو الذي جعلني هدافا

ميسي

فاز ميسي بلقب الكرة الذهبية لثلاث سنوات متتالية

قال نجم نادي برشلونه الكتالوني لكرة القدم ليونيل ميسي، الذي اختير كأحسن لاعب في العالم لثلاث سنوات متتالية، إنه يفضل ان ينهي مسيرته الكروية في ناديه الحالي الذي وصفه بأنه افضل ناد كروي في التاريخ.

وقال ميسي الارجنتيني في مقابلة تلفزيونية اجرتها معه شبكة سكاي نيوز “الحقيقة ان فكرتي كانت دائما البقاء في برشلونه حتى نهاية مسيرتي الكروية. كما قلت من قبل، لا يمكن للمرء التكهن بما قد يحصل في المستقبل، ولكن اذا تعلق الامر بي، فإني سانهي مسيرتي هنا في برشلونه.”

واضاف ميسي البالغ من العمر 24 عاما إنه لم يشاهد فريقا يجيد لعب الكرة افضل من فريق برشلونه الحالي، ولكنه اضاف “ولكني لم اشاهد الفرق العظيمة الاخرى التي يقول الناس إنها كانت موجودة في الماضي، وذلك نظرا لصغر سني الذي لم يسمح لي بمشاهدة تلك الفرق.”

غوارديولا

واثنى ميسي على مدرب برشلونه بيب غوارديولا قائلا إنه السبب في النجاح الذي حققه الفريق في السنوات الاخيرة (يسعى برشلونه الى للفوز بكأس دوري ابطال اوروبا للمرة الثالثة في السنوات الاربع الاخيرة)، كما انه السبب في تمكنه (ميسي) من تسجيل عدد اكبر من الاهداف.

وقال مهاجم برشلونه والمنتخب الارجنتيني “منذ التحاق غوارديولا ببرشلونه، جعل الفريق يلعب بالطريقة هذه. عندما تولى تدريب الفريق، جعلني العب في موقع اكثر تقدما واقرب الى المرمى من اجل ان اتمكن من تسجيل عدد اكبر من الاهداف، الامر الذي لم اكن افعله قبل مجيء بيب.”

ومضى للقول “غوارديولا يعدنا اعدادا افضل في التدريب وفي المباريات بحيث تبدو كل مباراة وكأنها مباراة نهائية.”

واضاف “لديه نظرة ثاقبة لكل مباراة، وكل شيء يفعله يدل على انه افضل مدرب في العالم.”

وكان ميسي قد كسر الرقم القياسي للتهديف في دوري ابطال اوروبا عندما سجل خمسة اهداف في مرمى باير ليفركوزن في المباراة التي جرت في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقد دفع اداؤه مهاجم مانشستر يوايتيد والمنتخب الانجليزي واين روني الى وصفه – من خلال حسابه في تويتر – بأنه “افضل لاعب على الاطلاق”، مما حدا بميسي الى القول “إنه شيء رائع ان يتكلم روني هكذا عني. انا ممنون له واشعر بالسعادة للاطراء الذي يعبر عنه زملائي وخاصة اولئك الذين بوزن روني.”

بي بي سي العربية

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *