الى الأخوات والأخوة الأعزاء في جمعية مار كوركيس – سان ديكو المحترمين

تحية أخوية وطنية كلدانية أنسانية .. وبعد

يسرنا .. ونحن نتابع عملكم وجهودكم الحثيثة ، في خدمة أبناء شعبنا الكلداني لمدينتنا الخالدة التاريخية تللسقف ، التي أنشأت قبل آلاف السنين وآثارها باقية مدفونة بلا تنقيب لحد اللحظة ، حتى أعيد أنشائها من جديد فيما بعد ، لتتطور وتتقدم ليس عمرانياً فحسب ، بل ثقافياً وأدبياً وعلمياً تعليمياً وفكرياً وأجتماعياً وأقتصادياً وحتى سياسياً.

كما ونقدر عالياً لحمتكم وتفانيكم بتواصل دائم ، لخدمة شعبنا الكلداني في سان ديكو وبقية مناطق تواجد شعبنا الكلداني ، في ولاية كاليفورنيا وبقية مناطق أمريكا والعالم أجمع ، حيث كان لحضوركم وتواجدكم في المؤتمرين الكلدانيين سان ديكو ومشيكان أهميته الكبيرة ، وبدورنا نقيم شخصياً متابعاتكم المستمرة وحيثياتكم المتواصلة ، في بناء جسور المودة والأحترام مع جميع مكونات شعبنا العراقي بروح وطنية وأنسانية خلاقة ، بالأضافة الى دعمكم المتواصل لشعبنا الكلداني في تللسقف مادياً ومعنوياً ، في الزمن الرديء (الحصار الظالم على شعبنا العراقي الذي دام ثلاثة عشر عاماً).

كما وتابعنا مشروعكم العملي المنجز والمتواصل ، في أنشاء جمعية خيرية للعمل الأنساني في الحياة والمماة ، أنه مشروع حي لابد من تقييمه أيجابياً ، متمنين لكم روح الحياة الجديدة في التقدم والتطور والبناء الأنساني ديمقراطياً قبل العمران ، لتكونوا النموذج الصالح المقتدى به لجميع أبناء وبنات شعبنا في الداخل والخارج.

بدورنا نتقدم بتهانينا الفكرية والقلبية وبالتوفيق الدائم لعملكم ونشاطاتكم المتواصلة ، بشكل ديمقراطي يخدم قضيتنا جميعا ، كونه الطريق السوي والسليم لمعالجة كل الأمور عن كثب ، تهانينا لأعضاء الهيئة الأدارية الجديدة لجمعيتكم المؤقرة المنتخبة ديمقراطياً ، ولأعضاء الهيئة العامة من الحاضرين والغائبين ، متمنين قهر جميع ظروف الأعاقة من أجل التواصل والتقدم والرقي والتطور والى أمام لخدمة الانسان.

أخوكم

ناصر عجمايا

ملبورن \ أستراليا

18\10\13

للأطلاع أدناه نتائج انتهابات الجمعية المؤقرة.

————————————————

نتائج أنتخابات الهيئة الادارية لجمعية مار كوركيس الكلدانية

في سان دييكو

تحت شـعار

( 22 عامـا مـن العطـاء والمسـيرة تتواصـل )

اقامت جمعية مار كوركيس الكلدانية في سان دييكو اجتماعها الموسع مع الهيئة العامة عصر يوم الثلاثاء 15/10/ 2013 وبحضور اكثر من 300 عضو لاجراء انتخابات للهيئة الادارية الجديدة للجمعية.

في بداية الاجتماع القى السيد حكمت عم بولص رئيس الجمعية كلمة ترحيبية ارتجالية بالسادة الحضور واستعرض فيها مسيرة الجمعية وعراقتها منذ عام 1992 , وكذلك الانشطة والفعاليات والمهرجانات وحفلات التناول الجماعي وحفلات الاعياد التي قامت بها الجمعية خلال الدورة الحالية لخدمة ابناء شعبنا الكلداني في سان ديكو بصورة عامة واهالي تللسقف بصورة خاصة بعدها أعلن عن حل الهيئة الادارية وفتح باب الترشيح لانتخاب هيئة ادارية جديدة للجمعية.

بعدها القى عدد من السادة الحضور كلمات اثنوا بها اعضاء الجمعية والاعمال الجليلة التي قاموا بها لخدمة شعبنا الكلداني خلال هذه الدورة واشادو بهذه الممارسة الديمقراطية مؤكدين استعدادهم التام لتقديم كافة انواع الدعم لمسيرة الجمعية كما وطالبوا بوضع خطط وبرامج جديدة لتقديم المزيد من اجواء التواصل الاجتماعي لاعضاء واسر الجمعية وخاصة بين الشباب.

بعدها القى الاب نوئيل كوركيس كلمة ترحيبية بالسادة الحضور واثنى خلالها باعضاء الجمعية ووصفهم بالكفاءة والاخلاص لقضيتهم القومية الكلدانية وهاماتهم علت قمم العمل الطوعي الجماعي وبنكرات الذات.

وفي الختام هنئ الحاضرين الاعضاء الفائزين بالانتخابات متمنين لهم الموفقية والنجاح في اداء مهمامهم لخدمة شعبنا الكلداني في سان دييكو.

اسماء الفائزين بالانتخابات للهيئة الادارية لجمعية مار كوركيس:

1-حكمت عم بولص

2- سلام كوريال عم مرقس

3- سالم كورو

4- فاروق يوسف عكو

5- لندا يدكو

6- هيثم يونس شماشا

7- وليد يدكو

8- سلام شعوكا

9- علاء كوريال القس بولص

10- وليد القس اسطيفان

11- أسماعيل جميل يدكو

 

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *