الصدر يطالب بطرد السفير العراقي في السويد واعتباره (عميلا)

السفير العراقي في السويد حسين مهدي العامري


(السومرية نيوز) بغداد –

طالب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، بطرد سفير العراق في السويد واعتباره “عميلا” لالتقاطه صورا مع أحد قادة الجيش الأميركي، داعيا هيئته السياسية بتنفيذ طرد السفير خلال 48 ساعة، بالتنسيق مع أعضاء البرلمان.

وقال مقتدى الصدر في بيان صدر عن مكتبه وتلقت “السومرية نيوز”، نسخة منه إن “السفير العراقي في السويد التقط صور مع احد قادة الجيش الاميركي وعلى الجميع مقاطعته”، وأصفا السفير بـ”العميل”.

وطالب الصدر الهيئة السياسية لتياره بـ”طرد السفير بالتنسيق مع أعضاء البرلمان في مدة أقصاها 48 ساعة من ساعات الدوام الرسمي”، بحسب البيان.

وكان التيار الصدري رشح السفير العراقي في السويد حسين مهدي العامري لتولي المنصب.

وجدد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، في الثامن من آب الحالي، مطالبة القوات الأميركية بالانسحاب من العراق مع جميع أسلحتها، مهدداً باستهداف القواعد العسكرية أو المدربين الذين “يعلمون الآخرين” تعذيب السجناء وقتل الأبرياء، محملاً تلك القوات مسؤولية انتشار “الإرهاب” و”المليشيات الطائفية”.

You may also like...

1 Response

  1. صدري says:

    ان السفير د.حسين العامري انسان عراقي نزيه بعيد عن كل هده الاكاديب ونتمني من السيد مقتدي التحقيق بكل من اوصل له هده الادعات الكادبه والتي كان الغرض منه تشويه صورة السفير امام الصدريين حتي يحققوا ماربهم .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *