الدوري الاسباني: برشلونة يحقق فوزه الـ 11 وريال مدريد يكتسح بلباو بخمسة أهداف

ميسي أحرز ميسي هدفين في مباراة فريقه أمام سرقسطة

حقق فريق برشلونة فوزه الحادي عشر على ضيفه سرقسطة بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب كامب نو، افتتح الفريق الكاتالوني التسجيل بواسطة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء من خوردي البا وأسكنها الشباك في الدقيقة 16.

يذكر أن برشلونة لم يفقد حتى الآن إلا نقطتين من تعادل واحد في الدوري الاسباني.

ورد سرقسطة بواسطة لاعب برشلونة القديم فرانشيسكو مونتانييس الذي أسكن في شباك فيكتور فالديس كرة مرتدة من الدفاع اثر ركلة ركنية في الدقيقة 24.

وساهم ميسي بالهدف الثاني حين مرر بذكاء كرة خلفية الى الكاميروني الكسندر سونغ تابعها بيمناه في الشباك في الدقيقة 28، مفتتحا رصيده من الاهداف مع فريقه هذا الموسم.

هدف ثالث

وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه بعد ان تبادل الكرة مع مارتن مونتويا الذي اعاد له كرة من الجهة اليمنى ليرسلها قوسية في اقصى الزاوية اليمنى في الدقيقة 60، رافعا رصيده الى 17 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

وكان سرقسطة قريبا في اكثر من مناسبة من تقليص الفارق لكن لاعبيه لم يوفقوا في مسعاهم واهدروا الفرص التي سنحت لهم.

وكاد اندريس انييستا يضيف الرابع لصاحب الارض لكن تسديدته ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 80.

ريال مدريد

ورفع برشلونة رصيده الى 34 نقطة بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب الذي اكتسح اتلتيكو بلباو بخمسة اهداف افتتحها للاعب بلباو لارتينيتكسي في الدقيقة 12 في مرمى فريقه.

ثم أضاف سيرجيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة 30 . وأحرز الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثالث في الدقيقة 32، وقبل نهاية الشوط الأول أحرز غوميز هدف بلباو الوحيد في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني أحرز مسعود اوزيل الهدف الرابع للنادي الملكي في الدقيقة 56 وأضاف سامي خضيرة الخامس في الدقيقة 72.

وفي الوقت ذاته، صعد ملقة مؤقتا الى المركز الرابع على رغم تعادله مع مضيفه اوساسونا سلبيا رافعا رصيده الى 19 نقطة بالتساوي مع ريال بيتيس.

كما حقق فالنسيا، على ملعبه، فوزا صعبا على ضيفه اسبانيول بهدفين مقابل هدف واحد.

 

bbc العربية

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *