الإعلامي خالد عبدالله: الكاتبة نوال السعداوي تستحق الشنق والرجم!

وجه الإعلامي خالد عبدالله، سيلا من الانتقادات للكاتبة نوال السعداوي، مطالبا بضرورة إقامة الحد عليها، قائلا ”السعداوي تستاهل الشنق والقتل والرجم على أقوالها وآرائها”. كانت السعداوي قد قالت في برنامج ”الغش ممنوع ” المذاع على فضائية ”القاهرة والناس”: ”لا توجد نار وأنا لا أخشى نار الآخرة والله يعرف جميع اللغات، وكان يجب عليه تنزيل كتب بكل لغات العالم ليفهمه البشر، وميراث المرأة تشريع بشري يتغير بالزمان والمكان، والدين لا يحل المشاكل الأخلاقية”.

وأكد عبدالله عبر فضائية ”الناس” أن الأزهر كفَر نوال وقال إنها مرتدة، فماذا نقول نحن؟، مضيفا ”يا شعب مصر يا “تويتر” مان يا أستاذ حمدين الكلام ده كفر ولا ليكم تعليق تاني.. لو البلد دي فيها حكم إسلامي لكانت تترجم بالردة، لكن تلاقي ناس بتقول دي حرية الإبداع متكفروش الناس.. ده تسموه إيه في ذات الله؟”. تجدر الإشارة إلى أن الدكتور حسام أبو البخاري، المتحدث الرسمي باسم ائتلاف المسلمين الجدد، قد وصف السعداوي بـ”الكفر”، قائلا: ”إن لم يكن ما قالته السعداوي هو الكفر بالله وبرسوله وبكتابه، فهل يوجد ما يسمى الكفر في هذا العالم؟”.


الكاتبة نوال السعداوي

   imagebank – AFP

You may also like...

1 Response

  1. عراقية وافتخر says:

    يريدون قتلكي وشنقكي ورجمكي لانكي قلتي الحقيقة كما حدث لقابيس في مسلسل حريم السلطان عندما قال الحقيقة واجبروه ام القتل او التراجع ففضل الموت لانه كان على حق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *