اكراما لدماء شهداء كنيسة سيدة النجاة وكل شهداء ابناء شعبنا ارفعوا عبارة الله اكبر عن العلم العراقي/د.قاسم الانباري

 

صرخة

الى الحكومه العراقيه
والى البرلمان العراقي
والى مشرعي الدستور العراقي
والى كل حزب سياسي عراقي
الى رئيس الجمهوريه
الى رئيس الوزراء
الى قاضي قضاة العراق
الى كل عراقي شريف
ارفعوا عبارة الله اكبر من العلم العراقي
كما قررتم رفع النجمات الثلاثه
ارفعوا العباره ايضا….. الم يكتبها الطاغيه بدمائه كما تقولون ؟
ارفعوها من اجل كل قطرة دم عراقي
ارفعوها لانها الرصاصه القاتله وحسب ,
ارفعوها لاجل العالم اجمع
ارفعوها لااجل السلام
ارفعوها لتمقتوا الطائفيه فأن الكل يقتل بهذه العباره ,,
ارفعوها لانريد علما يوحي بالرعب والقتل والارهاب

You may also like...

3 Responses

  1. kifah says:

    ماعلاقة الله واكبر بالقتل اذا ناس نفوسها ضعيفه راح تغيرها او تحسنها رفع كلمة تقول الشعوب المتحضره من الذي يقتلنا اليست الدول المتحضره امريكا وبريطانيه هل توجد عل اعلامهم الله واكبر الذي قاد الحروب الصليبيه توجد كلمة الله واكبر اسرائيل التي تذبحنا الحرب العالميه الاولى والثانيه ابادة الفيتنامين واليابانين بالقنابل الذريه ابادة الهنود الحمر ابادة الفلسطينين واحتلال ارضهم احتلال العراق وقطع ارضه وتسميتها الكويت وسرقة نفط العراق وغيرها وغيرها هذه الشعوب والدول المتحضره التي تتفاخرون بها ياللعجب ماذا فعلنا لايرام لتشن الحرب علينا وماذا فعلنا للغرب لياتي الى دولنا لقتلنا غير اننا تحت راية الله واكبر مسالمين نريد العيش بسلام لكنهم استكثرو لقمة العيش علينا لانهم في اعتقادهم هم اولى بها منا لاننا لسنه بشر هم المفضلين وليست نحن هذه هي الدول المتحضره التي تتحدث عنها هل كانت كلمة الله واكبر على علم فلسطين عندما احتلت بريطانيه ارض فلسطين وقتلت شعبه هل كانت كلمة الله واكبر على علم العراق عندما احتلت بريطانيه العراق اول مره هل كانت كلمة الله واكبر على اي علم للبلدان العربيه او الاسلاميه عندما قسمت بريطانيه دول العالم او عندما احتلت بريطانيه اسكتلنده وايرلنده وويلز وغيرها وغيرها الكثير اتقي الله فيما تقول الدول المتحضره او الشعوب المتحضره هي التي تقتل وتذبح الدول المسالمه لكن الله فوق الجميع انظر الان ماذا حصل للغرب رغم السلب والنهب وسرقة النفط والاثار وتدمير الحضارات لكن الله بالمرصاد فقد افلسو والان يشدون احزمتهم على بطونهم لان الله بالمرصاد يمهل ولايهمل

  2. احمد says:

    الى الاخ الدكتور الانباري,قد لا اكون بعمرك و لم اتعلم من تجارب الحياة الكثير لحد الان
    كما فعلت,و لكن هل تعتقد بان كلمة الله اكبر ستوقف دفق دم العراقيين؟هل ستحقق السلام؟هل ستنهي الطائفية؟ هل ستردع الارهابيين؟ هل ستنشر المحبة؟هل تغير مفاهيم العالم و عاداتهم؟ اذا اقنعتني بنعم ساكون اول المشاركين معك في هذه الحملة.
    اذا كنت كما تقول تود نشر السلام و المحبة و الخير بين العالم,ففكر مجددا و سترى انك تزيد الطين بلة لا اكثر و لا اقل,ما نحتاج اليه اليوم هو نشر الوعي و الاستماع لاحدنا الاخر و ليس رفع كلمات من اعلام او شعارات او مجاميع فيسبوك ننشاها لجلب الانتباه.

    ارجوك لا تخربها و خلينا(الشباب) احنا نحاول نصلح الي خربه عقلائنا على الاقل يكون لنا امل بان يسود السلام مرة اخرى ارض السلام.

  3. نبأ البراك says:

    ياأخي ان الله أكبر وهو أكبر من الجميع
    العيب ليس في عبارة الله أكبر ولكن العيب في الانسان نفسه
    السكين ممكن ان تستعمل للتقشير واعداد الطعام وايضا يمكن ان تستعمل لقتل انسان
    فهل تلغي السكين وتمنع تصنيعها أم تتعلم وتتثقف باتجاه الاستعمال الصحيح للسكين؟
    ان العلم ممكن ان يتعدل أو يصمم غيره لكن ليس بالهجوم على ذات الله
    مادخل الله أكبر في ذبح الناس؟ ألم يقل الله من قتل نفس بغير حق فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحيا نفسا فكأنما أحيا الناس جميعا”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *