أَسرارالعَمْالِقَة… بينَ أَلوْاح الطين السومَرَية والكُتب المُقدَّسَة ؟

قد تُشَكّل قراءَتك دهشة وتعجب تختلط فيها الواقعية بالخيال,لكن الذهول سيزول عندما تستنتج من العلم أشياء جميلة مفيدة ودلائل ثابته علمياً وعملياً ! قدمها علماء الآثار والباحثين في التأريخ القديم لحضارات بلاد الرافدين-العراق-,لأول حضارة فريدة من نوعها ظهرت للوجود قبل 6000عام .
أن أختراع الكتابة كان أعظم أنجازات-موسوبتاميا-غيرت طابع تفكيرالأنسان ووسيلة لحفظ و تخزين المعلومات,وأداة لمساعدة الذاكرة البشرية,أشارت الى بداية تأريخ البشرية الحقيقي كحد فاصل مع العصر القديم,ساهمت في تطور الحضارة والحياة الدينية,عكست التواصل الأنساني وعلاقاتهم الأجتماعية والأقتصادية القديمة.
لقد عثر على أقدم النصوص السومرية القديمة في –أوروك-جنوب العراق-حوالي 3100قبل الميلاد- أستندت أعتقادات علماء الآثار على دلائل مادية حول أرتباط حضارات العراق القديمة بمخلوقات فضائية نزلت الى الأرض بمركبات خاصة,حيث تواصلوا مع البشر من سكان بلاد الرافدين القدماء.!
يقول العالم الآثاري –جيم مارس- أن مجموع ما أخترعه السومريون وما أبتكروه لايصل الى ماوصل اليه مجتمعنا المعاصر,وضعوا أول نظام سياسي برلماني, و أول نظام تعليمي وأشياء أخرى.
بالتالي يجب أن نتساءَلْ من أين جاءَوا بكل هذه الأفكار.؟
أظن أنه يجب أن نرجع الى أن السومريين القدماء أنفسهم,ونستمع جيدا الى مايريدون قوله لنا , لنعرف أن حضارتهم لقنت من طرف كائنات نزلت الى الأرض من السماء.؟ً
هم –الأنوناكي- كما يدعونهم ..؟

لقد دوَّنَ السومريين تأريخهم على ألواح الطين, وفي متحف برلين ظلت أحد هذه اللوحات منسية طيلة نصف قرن بعد أستخراجها من التلال الأثرية .لأن أشخاص قلة يستطيعون فك رموزهذه اللغة القديمة,كان أحدهم العالم الآثاري-زكريا ستيشن- قال في ترجمته –أن الكتابات والرسومات التي عمرها 6000سنه التي تركها السومريين لنا, تتحدث عدة كتابات عن أناس جاءوا من كوكب آخر يسمى –نيبيرو- وتصف أشخاص كبيرو الحجم ,أكبر من الحجم العادي للبشر بنسبة ثلثين أو أكبرأو بتعبير آخر –عمالقة – يصل طولهم 3ثلاثة أمتار.؟
وقد وجدت رسوم للعمالقة على أسطوانة حجرية  لختم سومري- محفوظ حاليا فيمتحف برلين-تثير الحيرة والتعجب من عدة نواحي, حيث تصف لنا مجموعتنا الشمسية,الشمس في الوسط مع كواكب حولها ,القمر زائدا الكواكب التسعة المعروفة مضافاً اليها الكوكب العاشرويذكر-العالم ستيجن -هذا الكوكب –نيبيرو- او مردوخ- او الكوكب العاشر.
كما يؤكد العلم الحديث أن المعطيات السومرية عن الكواكب هي صحيحة تماماً, وأن هذه حقيقة لم يكتشفها العلم الأوربي الأ قبل 300سنه فقط.؟
وتظهر أيضاً كوكببلوتو الذي لم يكتشف الا سنه 1930,وتظهر أيضاً كوكب آخر مايسميه السومريين-نييبو-والذي جاء منه حسب أعتقادهم العمالقة السماويين-الأنوناكي-العمالقة الذين نزلوا الى الأرض من الفضاء؟
بشكل عام يذكر النص السومري القديم أنه قبل 400ألف سنة جاء هؤلاء الأنانكو منالفضاء وأستقروا في الأرض,في وادي النمر , وهناك أنشأوا مستعمرة لهم سموها –عدن – وتتوافق هذه المعلومة مع ماورد في سفر التكوين –عدن- هو المكان الذي خلق فيه آدم من تراب, ثم خلقت حواء من أضلاعه.!
ولو أن بعض العلماء لهم نظرة علمية أكثر حول ظهور الحياة على الأرض بشكل محتلف.!
يقول علماء الآثار –حول النصوص السومرية- قرر-الأنوناكي- حرق المراحل,بأستخدامهم مانسميه اليوم-الهندسة الوراثية- بسبب حاجتهم الى أيدي عاملة,أستخدموا التلقيح الأصطناعيبين الأنوناكي والبشر البدائي .؟ وأنتجوا كائن هجين هو رجل –كرومانيون-أو الرجل الحديث.
الأسطورة تقول أنه عندما رجع الأنوناكي الى الأرض بعد عدة الآف من السنين, لرؤية نتيجة تجربتهم الجينيه,فوجدوا أن نساء الأرض مثيرات جداً.!!.
الأنجيل ذكر كل هذا-يمكن أن تقرأ سفر التكوين- أن أبناء الرب ألتقوا أبناء الأنسان وخلفوا أطفالاً أصبحوا فيما بعد أبطالاً.؟؟
هؤلاء العمالقة أتضح أنهم مخربون,مما جعل الأنوناكي يقررون قتلهم ,كما ذُكر في بعض المؤلفات منها كتاب,
Apocryphe;وBaruch
يوضح أسماء العمالقة الذين تم تصفيتهم, وكيف أن الرب عمل الطوفان و دَمَّرَ كل حياة على الأرض.؟
مع الآف العمالقة التي يسكنونها,وحسب هذه القصة نجى بعض العمالقة ولكن حكمهم للأرض أنتهى.؟
ليصبح بني البشر هم المسيطرون!
رغم ذلك سيظل العمالقة موجودن في ذاكرة البشر بشكل مقترن بقصةأصولنا ؟

ولله في خلقهِ شؤون.؟

sadikalsafy@yahoo.com  النرويج

You may also like...