أول معرض للأزياء تحت الماء في الشرق الأوسط

احتضن منتجع “أتلانتس النخلة ” في دبي أول معرض أزياء خيري في الشرق الأوسط تحت الماء ، لتصاميمٍ مستوحاةٍ من الحياة البحرية أبدعها طلاب التصميم في الإمارات ، حيث عرض الغواصون أثواباً مستوحاة من “حوريات البحر”، إضافة إلى فساتين زفاف وملابس للرجال وأكسسوارات بحرية وحلي.

كما شارك بالعرض طلاب إماراتيون من السنة الأولى في كلية الأزياء الجديدة في الجامعة الأمريكية في الإمارات،حيث أبهر العرض الحضور، نظراً لغرابة الفكرة، ولكونها الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، ورغم أن الأزياء لم تظهر تفاصيلها الكاملة تحت الماء، إذ بدت الغطاسات اللواتي ارتدينها كأنهن كائنات بحرية، إلا أن الفكرة والغرض منها نالا استحسان متابعي العرض.
ومن الجهات الراعية لهذا المعرض موقع “سكر”، المتخصص في التسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، والجامعة الأمريكية في الإمارات، حيث صرح رئيس الجامعة الأمريكية في الإمارات مثنى غني عبدالرزاق -في تصريحات لصحيفة الحياة- إن عرض الأزياء والمعرض الخيري على الإنترنت، “يسلّطان الأضواء على الساعات التي أمضاها الطلاب في العمل بجدّ”.
وقال المدير التنفيذي لـ “سكر” محمد شبيب: “يفخر موقعنا بدعم المصممين المستقلين، ونحن نتعاون مع مجموعة من أرقى دور الأزياء العالمية وأشهر العلامات التجارية، ونفخر اليوم بالتعاون مع أسماء واعدة في عالم تصميم الأزياء والأكسسوارات والديكور من أنحاء العالم”.
ومن الجدير ذكره أن الأزياءالمشاركة في المعرض سيتم عرضها للبيع حصرياً عبر موقع “سكر” حتى 22 من الشهر الجاري، على أن يعود ريع المبيعات إلى “برنامج العلم الأزرق”، وهي منظمة غير ربحية تعنى بالتنمية المستدامة في الشواطئ والمراسي.
عرض أزياء تحت الماء في الامارات
عرض أزياء تحت الماء في الامارات
أزياء لم تظهر تفاصيلها الكاملة تحت الماء
أزياء لم تظهر تفاصيلها الكاملة تحت الماء
عروض الأزياء وسط الأسماك
المصدر : ام بي سي .نت

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *