ميسي يواصل تحطيم الأرقام والبارشا بثمن النهائي


نادي بابل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)–

واصل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مشواره نحو تحطيم المزيد من الأرقام القياسية، سواء العالمية أو الأوروبية، في واحد من أفضل مواسمه على الإطلاق، عندما قاد فريقه “برشلونة” لبلوغ دور الـ16 “ثمن نهائي”، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال المباراة التي جمعت الفريق الإسباني مع “سبارتاك موسكو” مساء الثلاثاء، تمكن اللاعب الأرجنتيني، البالغ من العمر 25 عاماً، من تسجيل هدفين، من بين ثلاثية نظيفة فاز بها البارشا على مضيفه الروسي، بعد أن وضع المدافع البرازيلي دانييل ألفيس، “البارشا” في المقدمة مبكراً في الدقيقة 16 من الشوط الأول.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف، خلال هذا الموسم، إلى 80 هدفاً، لتفصله خمسة أهداف فقط عن الرقم القياسي العالمي، المسجل باسم المهاجم الألماني، جيرد موللر، الذي سجل 85 هدفاً، خلال 60 مباراة، في عام 1972، لكل من فريق “بايرن ميونيخ” وللمنتخب الألماني.

وأمام اللاعب الأرجنتيني فرصة تاريخية لإحراز المزيد من الأهداف قبل نهاية الموسم الحالي، خاصةً أن الفريق الكتالوني مازالت لديه ستة مباريات هذا العام، حيث يتعين عليه إحراز ستة أهداف لتحطيم رقم الألماني موللر، وتسجيل رقم عالمي باسمه.

وفي تصريحات للصحفيين، في أعقاب مباراة موسكو، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة، بدوري أبطال أوروبا، قال ميسي: “كل ما كنت أسعى إليه هو الحصول على الكرة، وخلق فرصة للتسجيل، بهدف الفوز بنتيجة المباراة، فهذا الأكثر أهمية بالنسبة لي.”

وأضاف قوله: “ندرك تماماً أننا لا يجب أن نقع في نفس الأخطاء التي وقعنا بها في مباراتنا أمام سيلتك”، في إشارة إلى مباراة الجولة الرابعة، في السابع من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، والتي خسر فيها برشلونة أمام مضيفه الاسكتلندي بهدفين لهدف.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7494

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى