ميسي يضع برشلونة بثمن نهائي أبطال أوروبا


نادي بابل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)–

مرة أخرى، قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريق برشلونة الإسباني لمواصلة مشواره نحو تحقيق إنجاز جديد، عندما سجل ثاني “هاتريك” له خلال أربعة أيام، ليضع الفريق الكتالوني في ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا مبكراً.

وحقق البارشا فوزاً كبيراً على مضيفه “فيكتوريا بلزن” التشيكي، بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة، ليرفع رصيده إلى عشر نقاط، ليتصدر المجموعة ويتأكد تأهله لدور الـ16، مرافقاً لفريق “ميلان” الإيطالي، صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

واستهل اللاعب الأرجنتيني، الذي يأمل في التتويج بلقب أفضل لاعب للعام 2011، للعام الثالث على التوالي، رباعية الفريق البلوغرانا من ركلة جزاء في الدقيقة 24، قبل أن يضاعف النتيجة بهدفه الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وأضاف سيسك فابريغاس الهدف الثالث في الدقيقة 72، ثم عاد ميسي ليحرز هدفه الثالث والرابع لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وجاء تصدر البارشا للمجموعة بعد تعثر الميلان، الذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه “باتي بوريسوف” البيلاروسي، بهدف لكل منهما، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى نقطتين، بينما توقف رصيد الفريق التشيكي عند نقطة وحيدة، يحتل بها المركز الرابع والأخير.

وما زال أمام الفريق الكتالوني مباراتين، حيث تجمعه الأولى مع غريمه الإيطالي على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو، في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، قبل أن يستضيف الفريق البيلاروسي على ملعب “كامب نو” في السادس من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وفي مباريات أخرى الثلاثاء، حقق “فالنسيا” الإسباني فوزاً عريضاً على ضيفه “باير ليفركوزن” الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 5 نقاط، في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الضيوف عند 6 نقاط، في المركز الثاني.

وضمن نفس المجموعة، استفاد “تشيلسي” الإنجليزي من خسارة الفريق الألماني، وحافظ على تصدره المجموعة رغم تعادله مع مضيفه “جينك” البلجيكي بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما رفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى نقطتين، في المركز الأخير.

وفي المجموعة السادسة، حقق “بروسيا دورتموند” الألماني فوزاً مهماً على ضيفه “أوليمبياكوس” اليوناني بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، ويصعد إلى المركز الثالث، بينما توقف رصيد الفريق الضيف عند ثلاث نقاط، في ذيل المجموعة.

كما حافظ “أرسنال” على صدارته المجموعة، بعد تعادله مع مضيفه “مرسيليا” سلبياً، ليرفع الفريق الإنجليزي رصيده إلى 8 نقاط، يليه نظيره الفرنسي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7495

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى