مصور عراقي شاب يفوز بأفضل صور عالمية لعام 2011


نادي بابل

بغداد/ البغدادية نيوز/…

فاز المصور العراقي الشاب سامر مقداد عبد الرضا بجائزة أفضل صورة في العالم لعام 2011 لفئة الطبيعة،وذلك من خلال ما أعلنه موقع ” X1 ” لأفضل الصور في العالم.

وقال سامر في حديث خص به وكالة /البغدادية نيوز/ أن”فوزه جاء بعد مشاركته بثلاث صور حصدت صورته “رقص الطيور” الجائزة الأولى على مستوى العالم عن فئة الطبيعة حيث يشارك كل عام جميع المصورين للفوز بالجوائز ضمن عشر فئات يعلنها الموقع X1 المتخصص،وهو معرض للصور على الانترنت يشارك فيه سنوياً الكثير من المصورين الموهوبين والمعترف بهم عالميا، وتخضع الصور المشتركة للفحص من قبل كبار النقاد والخبراء في العالم الذين يقدمون ملاحظات على العمل.

وأشار سامر الى أن فوزه بالجائزة أعطاه دافعا معنويا كبيرا لكونه المصور العربي الوحيد من بين الفائزين العشرة في المسابقة التي يشرك فيها أكثر من 180 جنسية في العالم . مما يتوجب عليه لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، إذ سيكون الجمهور على موعد مع معرضه الشخصي الأول خلال الفترة المقبلة وبمشاركة عددا من زملائه .
يذكر أن سامر هو نجل الفنان القدير مقداد عبد الرضا يدرس في أكاديمية الفنون الجميلة وحاليا هو طالب في المرحلة الرابعة بقسم السينما فرع التصوير مشاركته هذه تعد الأولى له على الصعيد الدولي

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى