مسيحيون بالعراق يتلقون تهديدات بمغادرة مدينة نينوى على خلفية الفيلم المسئ


نادي بابل

نينوى (العراق) في 19 سبتمبر/ إم سي إن/

تزايدت تداعيات الفيلم المسيء للإسلام على عدد من موظفي الموصل المسيحيين العاملين بمدينة نينوى، بتلقيهم تهديدات شديدة اللهجة تهين هويتهم الدينية وتنذرهم بترك المدينة.
وكان موظفون مسيحيون في عدد من مؤسسات ودوائر المحافظة قد أكدوا اليوم، أنهم تلقوا تهديدات مطبوعة بواسطة الكمبيوتر، عنونت بـ “إنذار للنصارى الأنجاس”، دون معرفة الجهة المرسلة.
وأوضح الموظفون “ان التهديدات وقعت من جهة تطلق على نفسها “الجناح العسكري للواء الصراط المستقيم في ولاية الموصل”.
من جهته، أكد الدكتور دريد حكمت زوما مستشار محافظ نينوى لشؤون المكونات أنه قام بالتنسيق مع القيادات الأمنية بشأن تكثيف التدابير الأمنية، خصوصا في مناطق تواجد المسيحيين في مدينة الموصل، بغرض “درء أي استهداف يحدث بحق ابناء شعبنا” .

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

تعليقات (1)

  • عراقية وافتخر

    المسحيون بالموصل ما علاقتهم بالفلم هم في الموصل والفلم بامريكا المثل المصري يقول ترك الحمار وجلب بالبردعة

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى