مسؤول فرع 14 يزور مكتب الجبهة التركمانية البديل في دهوك


نادي بابل

زار السيد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني مكتب الجبهة التركمانية  بمقرها البديل في دهوك وكان في الاستقبال مسؤول واعضاء المكتب الذين اكدوا على العلاقات المتينة بين الجبهة التركمانية  والحزب الديمقراطي الكوردستاني ، مثمنين بذلك دور السيد رئيس اقليم كوردستان وحكومة الاقليم  لأيوائهم اعداد كبيرة من النازحين للمكون التركماني  وكذلك دور قوات البيشمركة البطلة لتحريرها مساحات واسعة من اراضي محافظة نينوى .

الى ذلك شكر السيد عصمت رجب اعضاء الجبهة على حسن  الاستقبال مؤكدا على ضرورة التواصل بين الاحزاب الوطنية مشيرا الى العلاقات التاريخية بين الكورد والتركمان في جميع المناطق المتداخلة مع الاقليم متطرقا الى نهج الحزب الديمقراطي الكوردستاني الذي يعمل من اجل جميع المكونات والاطياف دون تفرقة.

واتفق الطرفان في الاجتماع على عدة امور متعلقة بوضع محافظة نينوى ، وتوعية الجماهير على نشر روح التعاون ، وتشخيص مواضع الخلل في التعامل بين الطرفين ووضع الحلول المناسبة لذلك بما يحقق الاهداف المشتركة.

واكد الطرفان على العمل المشترك بما يخدم مصلحة جماهير نينوى النازحة الى اقليم كوردستان كما المحاصرين داخل مدينة الموصل والمناطق المحتلة الاخرى ، والتنسيق المشترك لوضع الاستراتيجيات العامة للعلاقة بين الحزب الديمقراطي الكوردستاني والجبهة التركمانية ما بعد داعش الارهابي.

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى