مباراة افتتاحي حافل بالأهداف لدوري الأبطال

فان بيرسي يتألق مع مانشستر يونايتد

فان بيرسي يتألق مع مانشستر يونايتد

فاز فريق مانشيستر يونايتد الانجليزي بأولى مبارايته بقيادة مدربه الجديد ديفيد مويز باكتساح ضيفه نادي باير ليفركوزن الالماني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في مستهل منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد.

جاءت أهداف اللقاء بتقدم مانشيستر يونايتد باحراز روني للهدف الأول ثم جاء هدف التعادل للضيوف في الشوط الثاني عبر رولفز، قبل أن يعيد فان بيرسي اليونايتد إلى المقدمة بهدف من ركلة خلفية، ثم عاد روني ليحرز ثاني أهدافه وثالث أهداف اليونايتد في المباراة ثم الإكوادوري فالنسيا ليسجل الهدف الرابع للشياطين الحمر.

مئتا هدف

وتعليقا على احراز روني لهدفين والذي رفع رصيده إلى مئتي هدف مع مانشيستر يونايتد قال ديفيد مويز مدرب الفريق إن روني اذا استمر بهذا الاداء يستطيع أن يصبح “الأفضل في تاريخ مانشستر يونايتد”.

وبدوره اكد مانشستر سيتي وصيف بطل انجلترا تفوقه على مضيفه فيكتوريا بلزن بثلاثية نظيفة في المجموعة الرابعة. جاءت اهداف سيتي الثلاثة عن طريق نجومه الثلاثة جيكو وتوري واغويرو.

ويستضيف فريق المدرب بيلغريني بطل أوروبا وصاحب الثلاثية التاريخية بايرن ميونيخ في نفس المجموعة بعد اسبوعين. وبعد المباراة قال المدير الفني لمانشستر سيتي التشيلي مانويل بلغريني انه رغم الفوز فان فريقه أضاع العديد من الفرص في الشوط الأول.

المجموعة 2

وفي المجموعة الثانية من البطولة نفسها حقق نادي ريال مدريد الاسباني فوزا ساحقا على نظيره بطل تركيا غلطة سراي بستة اهداف مقابل هدف واحد. جاءت اهداف الريال الستة عن طريق كل من اسكو وبنزيما وثلاثة اهداف لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولعب الولزي غاريث بايل أخر نصف ساعة من المباراة حيث جاء بديلا لايسكو. وبعد المباراة قال مدرب النادي الملكي الايطالي كارلو انشلوتي ان الفوز يعد مهما لفريقه.

كما استطاع بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا ان يسحق ضيفه فريق سيسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة يقول عنها المحللون الرياضيون إنها أرسلت تحذيرًا لجميع الفرق.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى أول ثلاث نقاط له بالتساوي مع مانشستر سيتي الذي انتصر أيضًا بثلاثة أهداف نظيفة في أول مواجهة له.

وقد أعرب مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ عن سعادته بفوز فريقه بالمباراة التي وصفها بالجيدة بفضل قوة هداف الفريق دافيد ألابا الذي احرز اول اهدف البايرن في الدقيقة الرابعة ما اعطى الفريق بداية سهلة على حد قوله.

 bbc العربية

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *