مانشستر يونايتد يهزم كوينز بارك ويعتلي مؤقتا صدارة الدوري الانجليزي


نادي بابل

فليتشرفرحة فليتشر بالهدف الثاني

اعتلى نادي مانشستر يونايتد مؤقتا صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه كوينز بارك بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المرحلة الثالثة عشرة من البطولة.

وحول يونايتد تخلفه الى فوز كبير على ضيفه كوينز بارك صاحب المركز الأخير والذي لعب المباراة بعد ساعات من الإعلان عن اسم مدربه الجديد هاري ريدناب.

وشاهد ريدناب المباراة من مدرجات ملعب أولد ترافورد حيث قدم فريقه أداء جيدا طوال الشوط الأول دون أن تهتز شباكه رغم السيطرة الميدانية الواضحة جدا لأصحاب الارض.

في الشوط الثاني، حصل كوينز بارك رينجرز على ركلة ركنية وصلت الكرة منها الى الاسكتلندي جيمي ماكي الذي تابعها بقدمه اليمنى من زاوية ضيقه في اسفل الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الدنماركي اندريس ليندغارد في الدقيقة 52.

وهاجم فريق المدرب أليكس فيرغسون بقوة، وترجم تفوقه الميداني إلى 3 اهداف متتالية خلال 7 دقائق بدأها المدافع جوناثان ايفانز من
متابعة رأسية لكرة نفذها داني ويلبيك من ركلة ركنية في الدقيقة 64.

واضاف الاسكتلندي دارين فليتشر الهدف الثاني بعد عرضية من واين روني انهاها برأسه ايضا في الشباك في الدقيقة 68، وبعدها بدقيقتين مرر البرازيلي اندرسون كرة الى المكسيكي خافييبر هرنانديز الذي سجل منها الهدف الثالث

رفع مانشستر يونايتد بذلك رصيده الى 30 نقطة نقلته إلى الصدارة بفارق نقطتين عن جاره مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يلعب الأحد مع تشيلسي.

كما واصل وست بروميتش البيون نتائجه الطيبة هذا الموسم وصعد الى المركز الثالث بعد أن حقق فوزه الثامن على حساب مضيفه سندرلاند 4-2.

وعلى ملعب غوديسون بارك، تعادل ايفرتون مع ضيفه نوريتش سيتي 1-1 .

وتغلب ستوك سيتي على ضيفه فولهام 1-صفر سجله الاسكتلندي تشارلي آدم اثر رأسية من بيتر كراوتش في الدقيقة 26.

bbc العربية

عن الكاتب

عدد المقالات : 7495

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى