غرق سيارته قدرها 30 الف استرليني كي لا يدفع 2 استرليني!


نادي بابل

يقول المثل: “الطمع ضر ما نفع”، لذا، فما سيطول الغني البخيل بعد ان يكدس امواله ويتفادى دفع الكثير ليحافظ على اغراضه الثمينة؟ إذ قام أحد الأشخاص بركن سيارته الألفا روميو التى يبلغ سعرها 30 ألف استرليني بجانب الميناء، وذلك كى يتفادى دفع مبلغ 2 استرليني كمقابل انتظار لها. ولكن حيلة صاحب السيارة جاءت بنتيجة عكسية بعدما جاء المد بجانب مرسى بورتسموث، حيث اجتاحت المياه السيارة، وذلك بحسب ما أوردته صحيفة “صن”.

غرق سيارته قدرها 30 الف استرليني كي لا يدفع 2 استرليني!

غرق سيارته قدرها 30 الف استرليني كي لا يدفع 2 استرليني!

عن الكاتب

عدد المقالات : 7502

تعليقات (1)

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى