عصمت رجب يلتقي المنظمات الجماهيرية في بعشيقة ويعقد ندوة جماهيرية في قرية دوبردان


نادي بابل

عقد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني ورئيس قائمة تحالف التآخي والتعايش 469 في الموصل يرافقه بشار حميد الكيكي وكولستان شيخ حسن مرشحو قائمة تحالف التاخي والتعايش 469 وغزوان حامد حميد مرشح قائمة مجلس احرار الشبك 538 ندوة جماهيرية موسعة على قاعة روميسيو في ناحية بعشيقة حضرها عضوات اتحاد نساء كوردستان واعضاء اتحاد الشبيبة الديمقراطي الكوردستاني واتحاد الطلبة الديمقراطي الكوردستاني وجماهير غفيرة من اهالي ناحية بعشيقة .. وتطرق السيد رجب خلال الندوة الى أهمية الانتخابات كوسيلة ديمقراطية نحو التغيير وضرورة المشاركة الجماهيرية الفاعلة فيها .. وتاتي هذه الندوة في مسلسل تعريف المواطنين بالبرنامج الانتخابي لقائمة تحالف التآخي والتعايش (469) المترشحة لانتخابات مجلس محافظة نينوى المقررة في العشرين من الشهر الحالي والتي تضم مرشحين من جميع الاطياف القوميات والمكونات في محافظة نينوى . كما استعرض عصمت رجب بعض المشاريع التي تحققت بفضل القائمة في العديد من المناطق المحيطة بمدينة الموصل وأن القائمة تتحين الفرصة لتعميم تلك المشاريع والخدمات الى عموم محافظة نينوى وخصوصاً أهالي مدينة الموصل .

من جانبهم اكد الحضور دعم قائمة تحالف التاخي والتعايش 469 التي اعتبروها السبيل الافضل لخروج نينوى من ازماتها كونها قائمة عراقية بامتياز لضمها مرشحين من جميع المكونات والاطياف العراقية مستندين بذلك على نقاط الارتكاز الرئيسية للبرنامج الانتخابي الذي يتدارس اليات العمل الحقيقية من اجل نينوى افضل .

ومن جانب آخر .. تم أستدعاء اكثر من 60 فريقا رياضيا بالتنسيق مع أتحاد الشبيبة الديمقراطي الكوردستاني و اللجنة الرياضية الكوردستانية / فرع الموصل ؛ حيث قام رئيس قائمة تحالف التاخي والتعايش 469عصمت رجب بتوزيع التجهيزات الرياضية عليهم كجزء من خطة النهوض بالواقع الرياضي في قصبة خورسباد التابعة لناحية بعشيقة .

كما وحث رجب الحاضرين على المثابرة في المجال العلمي والرياضي معاً لخلق جيل شبابي واعي قادر على حمل هموم شعبه ومجتمعه واكثر قدرة على خدمة البلد .

و

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني ورئيس قائمة تحالف التآخي والتعايش 469 في الموصل يرافقه بشار حميد الكيكي وكولستان شيخ حسن مرشحو قائمة تحالف التاخي والتعايش 469 وغزوان حامد حميد مرشح قائمة مجلس احرار الشبك 538 ندوة جماهيرية موسعة في قرية دوبردان حضرها رجال دين وشيوخ ووجهاء وجماهير غفيرة من اهالي المنطقة .. وتطرق السيد رجب خلال الندوة الى أهمية الانتخابات كوسيلة ديمقراطية نحو التغيير وضرورة المشاركة الجماهيرية الفاعلة فيها .. وتاتي هذه الندوة في مسلسل تعريف المواطنين بالبرنامج الانتخابي لقائمة تحالف التآخي والتعايش (469) المترشحة لانتخابات مجلس محافظة نينوى المقررة في العشرين من الشهر الحالي والتي تضم مرشحين من جميع الاطياف القوميات والمكونات في محافظة نينوى . كما استعرض عصمت رجب بعض المشاريع التي تحققت بفضل القائمة في العديد من المناطق المحيطة بمدينة الموصل وأن القائمة تتحين الفرصة لتعميم تلك المشاريع والخدمات الى عموم محافظة نينوى وخصوصاً أهالي مدينة الموصل .

من جانبهم اكد الحضور دعم قائمة تحالف التاخي والتعايش 469 التي اعتبروها السبيل الافضل لخروج نينوى من ازماتها كونها قائمة عراقية بامتياز لضمها مرشحين من جميع المكونات والاطياف العراقية .

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى