عصمت رجب يستقبل ممثل كوتا الشبك سالم شبك  ورئيس مجلس محافظة نينوى بشار الكيكي


نادي بابل

 

استقبل السيد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمقر الفرع في بعشيقة بشار كيكي رئيس مجلس محافظة نينوى . وبحث الطرفان الوضع العام والامني في المناطق الحدودية لأقليم كوردستان والتي تخص محافظة نينوى ، بعد الاحداث التي شهدتها مدينة الموصل من احتلال لتنظيم داعش الارهابي …واليات دعم ومساندة قوات البيشمركة من قبل الاهالي في تلك المناطق .

الى ذلك اكد عصمت رجب ضرورة العمل الجدي من قبل مجلس المحافظة من اجل مساعدة النازحين من المدينة والذين يتاخمون حدود المنطقة وهم بحاجة الى ابسط مستلزمات الحياة ..

من جانبه قال بشار الكيكي ان المجلس يجتمع ويعمل بكل جهده من اجل تخفيف المعاناة للاجئين والنازحين شاكرا دور الحزب الديمقراطي الكوردستاني المساند لعمله من جميع النواحي .

من جانب اخر استقبل السيد عصمت رجب السيد سالم محمد شبك عضو مجلس النواب العراقي عن كوتا الشبك وممثل الشبك في البرلمان العراقي يرافقه مدير ناحية برطلة السيد علي فتحي …وبحث الطرفان الوضع العام للقرى الشبكية المتاخمة لحدود الموصل ووضع النازحين من المكون الشبكي كما وضع المكونات الاخرى في المنطقة..

الى ذلك اكد السيد رجب بان الشبك  هم قرة عيننا واهلنا ولا نقبل ان يمسهم أي اذى وسوف ندافع عنهم دفاعنا عن جميع المكونات الكوردستانية وان حدود كوردستان هي خطوط حمراء لا نقبل ان ينتهكها احد .. 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى