عصمت رجب يستقبل اثيل النجيفي محافظ نينوى


نادي بابل

استقبل مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني ورئيس قائمة تحالف التاخي والتعايش يرافقه اعضاء الهيئة العاملة للفرع، السيد اثيل النجيفي محافظ نينوى في مقر الفرع يوم الاحد 24-3-2013 .

من جانبه قدم محافظ نينوى التهاني للسيد رجب والحزب الديمقراطي الكوردستاني والشعب الكوردي عامة بمناسبة نوروز العيد القومي للشعب الكوردي ورأس السنة الكوردية .

الى ذلك رحب مسؤول الفرع الرابع عشر بالمحافظ وشكره على التهاني متمنيا له ولأهالي محافظة نينوى الامن والامان ومزيد من التقدم والتطور .

كما بحث الجانبان الوضع العام والامني في المحافظة وتداعيات قرار مجلس الوزراء بتأجيل الانتخابات في محافظتي نينوى والانبار على جماهير محافظة نينوى وعلى العمل الديمقراطي في العراق الفدرالي بصورة عامة ، عادين هذا القرار مخالفة دستورية، وتجاوزا على صلاحيات المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ومجلس النواب العراقي .

كما اتفق الجانبان على ان قرار مجلس الوزراء بتأجيل الانتخابات منحاز ضد مكونات محافظة نينوى وتمنى الطرفان ان يعدل مجلس الوزراء عن قراره بتاجيل الانتخابات، لتحقيق المساواة  بين المحافظات والمكونات العراقية كي لا يشعر اي مكون عراقي بالغبن .

في الختام تم توديع محافظ نينوى بحفاوة الاستقبال.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7513

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى