عصمت رجب يزور ناحية بعشيقة ويطلع على الوضع العام فيها


نادي بابل

بهدف الاطلاع على الوضع العام لأهالي بعشيقة وتفعيل التواصل بين القيادات الحزبية والجماهير، زار عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني في الموصل ناحية بعشيقة ، وشارك بمجلس عزاء الذي اقامه البيشمام فاروق على روح المرحوم شقيقه خدر خليل ، وقدم خلاله رجب التعازي للبيشمام فاروق داعيا الله ان يتغمد المرحوم واسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

كما زار مقر المجلس السرياني في بعشيقة وبحث معهم سبل التواصل مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني الذي يعتبر حزب جماهيري يضم في ثناياه جميع الاطياف والمكونات ، مشددا على ضرورة العمل بالتنسيق بين جميع الاحزاب والاطياف والمكونات في بعشيقة من اجل الوصول الى مدينة حضارية امنة متأخية يعيش فيها الجميع بحب ووئام .

من جانبهم ثمن اعضاء المجلس السرياني دور مسؤول فرع 14 عصمت رجب والحزب الديمقراطي الكوردستاني والبيشمركة بتوفير الحماية والامن للناحية ، وطرحوا بعض المشاكل والمعوقات التي يعانون منها، بدوره اكد رجب على ايصالها الى الجهات المعنية من اجل حلها .

كما التقى رجب بمسؤول واعضاء البيت الثقافي شعبة بعشيقة، الذي وضح للسيد مسؤول فرع 14 الواقع الثقافي في بعشيقة ومعاناة وطموح الناشطين في الشارع الثقافي البعشيقي .

من جانبه اكد رجب ان افتتاح البيت الثقافي يعد نقلة نوعية في الحركة الثقافية في عموم ناحية بعشيقة ، كما ان احد الاسس التي يعمل عليها الحزب الديمقراطي الكوردستاني هي صقل المواهب الفنية والثقافية الواعدة خدمة للثقافة بشكل عام، مؤكدا بان الحزب مصمم على الاستمرار بدعم المثقفين في عموم محافظة نينوى وكوردستان والعراق وتذليل العراقيل التي تعترض طريقهم، معتبرا ان استمرار الانشطة الثقافية والفنية هو تحدٍ من نوع اخر للارهاب ولاعداء الحياة.

 

 

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى