عصمت رجب يزور مجمع الزيتونة في اربيل ويعقد ندوة للنازحين


نادي بابل

بهدف التعرف على معاناة النازحين وبحث مشاكلهم  زار السيد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي مجمع الزيتون وعقد ندوة موسعة للنازحين الذين يسكنون المجمع من الاخوة الشبك وبحث معهم مجمل الامور التي تخصهم والمشاكل التي يعانون منها.

الى ذلك قال رجب في حديثه مع الحضور بان الحزب الديمقراطي الكوردستاني منذ تاسيسه اهتم باقامة أفضل العلاقات مع جميع المكونات والمذاهب والاديان وان الشبك هم مكون كوردي اصيل في كوردستان والعراق ،  ونحن نهتم بهم كونهم اهلنا ونحن نتعامل مع المكونات الكوردستانية جميعها بالاخوة والتسامح، وعدم نبذ الآخر المختلف .

واكد رجب باننا سوف نواصل عملنا وسعينا وفق نهجنا الحزبي من أجل ردم الفجوة التي احدثها تنظيم داعش الأجرامي، وسنعمل مع الوطنيين والشرفاء على عودة السلام والمحبة بين جميع مكونات كوردستان ونينوى، من اجل تحقيق التعايش والتاخي والعدالة الاجتماعية بمفهومها الحقيقي ، ونعمل على تحرير جميع الاراضي من تنظيم داعش الارهابي وعودة النازحين الى مناطقهم معززين مكرمين . كما استمع رجب الى مشاكل الحضور واوعد بايصالها الى الجهات المعنية .

من جانبهم شكر الحضور السيد رجب على الزيارة والتواصل معهم مثمنين بذلك دوره ودور اقليم كوردستان حكومة وشعبا لما قاموا به تجاه ابناء سهل نينوى النازحين كما قدموا شكرهم للبيشمركة الابطال على حمايتهم من تنظيم داعش الارهابي المجرم.

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7515

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى