عروض أوروبية تنهال على “ليوث الرافدين”


نادي بابل

 

شفق نيوز/ كشفت تقارير صحفية أن الكثير من الأندية الأوروبية أبدت رغبتها بضم العديد من لاعبي المنتخب العراقي للشباب الذين تألقوا في كأس العالم للشباب (دون 20 عاما) والتي اختتمت أمس في تركيا، وتوج المنتخب الفرنسي بلقبها.

وانتهى مشوار المنتخب العراقي بعد أن وصل الى نصف نهائي كاس العالم للشباب، للمرة الاولى في تاريخه، وحصوله على المركز الرابع، بعدما خسر على يد المنتخب الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وبعد المردود الرائع لشباب العراق في مونديال الشباب انهالت العروض على لاعبي المنتخب العراقي، بحسب تقرير لإيلاف اطلعت عليه “شفق نيوز”.

وذكرت تقارير صحفية أن نادي أرسنال الانكليزي أبدى رغبته بضم الظهير الأيسر لنادي بغداد علي عدنان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلقت الصحافة الانكليزية على اللاعب مشيرة الى طول قامته وسرعته وفلسفته في الهجوم المضاد، كما علقت أيضا على الهدف الرائع الذي سجله في مرمى المنتخب الأورغواياني في نصف نهائي البطولة، والذي أعطى العراق زمام المبادرة لمعظم فترات المباراة.

ولن يكن النادي الانكليزي هو النادي الوحيد الذي يسعى للظفر بخدمات اللاعب العراقي، حيث ذكرت تقارير اسبانية بأن اشبيلية أبدى رغبته بضم اللاعب، هذا بالاضافة الى سعي ليون الفرنسي والغرافة القطري لضم اللاعب.

كما تلقى لاعب خط الوسط سيف سلمان، الذي أهدر ركلة الترجيح الأخيرة أمام منتخب أوروغواي هو الآخر عرضا من نادي غلطة سراي التركي الذي يضم نجوما كبارا كالعاجي ديديه دروغبا والهولندي ويسلي شنايدر.

وكشفت تقارير عراقية بأن المهاجم مهند عبد الرحيم تلقى هو الآخر عروضا من أندية روسية وسويسرية.

وكذلك بالنسبة لهمام طارق وعمار عبدالحسين وفرحان شكور والبقية الذين أصبحوا مطمعاً للفرق الأوروبية بعد عطائهم المتميز في المباريات الأخيرة من مونديال الشباب.

ع ص / م ر

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7493

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى