عاجل/ العراق يتجاوز مصر بالمونديال الشبابي متصدرا المجموعة


نادي بابل

 

بغداد/ أصوات العراق:

فاز المنتخب العراقي للشباب بكرة القدم على المنتخب المصري بهدفين لهدف واحد، في اطار الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لنهائيات كاس العالم المقامة في تركيا، ليرتفع رصيده الى اربع نقاط متصدرا مجموعته بعد أن يتساوى مع منتخب تشيلي بالنقاط متفوقا عليه بفارق الأهداف في المجموعة التي تضم انكلترا.

وجاء هدف الفوز العراقي باقدام اللاعب مهند عبدالرحيم، بعد أن راوغ لاعبين وحارس المنتخب المصري وسدد كرة قوية في المرمى.

وكان المنتخب المصري تقدم اولا في الشوط الاول عن طريق اللاعب احمد حسن في الدقيقة 28 بعد عرضية متقنة وضعها برأسه على يسار الحارس محمد حميد، وعادل النتيجة عمار عبد الحسين النتيجة بتسديدة يسارية قوية في الدقيقة 33 من زمن الشوط .

وتألفت تشكيلة المنتخب العراقي من محمد حميد لحراسة المرمى وعلي عدنان ومحمد ارباط ومصطفى ناظم وعلي فائز للدفاع وسيف سلمان وهمام طارق ومحمد شوكان وعمار عبد الحسين ومهدي كامل للوسط ومهند عبد الرحيم للهجوم .

وقاد المباراة طاقم تحكيمي مؤلف من سكومينا دانييل حكما للوسط ومساعدي الحكم زونج مانج واول بوجان وجميعهم من سلوفينيا والحكم الرابع ارياس انتونيو من البارغواي”.

وتصدر المنتخب العراقي مجموعته، التي تضم انكلترا، بعد أن تساوى مع منتخب تشيلي بالنقاط متوفقا عليه بفارق الأهداف .

وكان المنتخب العراقي تعادل في مباراته أمام نظيره الإنكليزي يوم الأحد الماضي بهدفين لهدفين.

يذكر ان مباراة منتخبي تشيلي وانكلترا التي جرت عصر اليوم باطار المجموعة ذاتها انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما ليصبح رصيد تشيلي اربع نقاط والانكليزي نقطتين.

س م ح

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7495

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى