ظهور “مصاصي دماء” في السليمانية


نادي بابل

الأربعاء, 16 أيار/مايو 2012 14:14

شفق نيوز/ افاد مصدر مطلع في بلدة قلعة دزة التابعة لمحافظة السليمانية، الاربعاء، بان احدى مدارس البلدة شهدت ظهور ست حالات لتلاميذ يمتصون دماء زملائهم.

وقال المصدر إن “ستة تلاميذ في الصفين الرابع والخامس الابتدائي في احدى مدارس قلعة دزة يقومون بامتصاص دمائهم ودماء زملائهم التلاميذ الاخرين”.
واضاف انه “بعد اخبار المشرف التربوي في قضاء پشدر، امرت مديرية تربية القضاء بطردهم من المدرسة، كي لا تتطور الحالة ويتأثر تلاميذ اخرون بهم”.
واوضح ان “اكتشاف هذه الحالات جاءت بعد ان شاهد احد المعلمين تلميذا يقوم بجرح اصبع يده بشفرة مقطة الاقلام ويقوم بمص الدم”، مشيرا الى انه “بعد متابعة ومراقبة التلميذ تم اكتشاف خمس حالات مشابهة اعتادت على هذا الفعل وتم تحذير اسر هؤلاء التلاميذ بخطورة الحالة”.
وطالب المصدر “برلمان كوردستان باصدار قانون لمعاقبة هذه الحالات لقطع الطريق على الاخرين لممارسة هذا الفعل الغريب والبعيد عن العادات والتقاليد والاخلاق الكوردية”.
ويعزو مراقبون وباحثون اجتماعيون ظهور هذه الحالات في المجتمع العراقي والكوردستاني ولو كانت على نطاق ضيق الى تأثر المراهقين والاطفال بالافلام والمسلسلات الاجنبية التي تظهر فيها مشاهد لمثل هذه الحالات الغريبة وتنتمي اغلبها الى الخيال العلمي.
م م ص/ م ف

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى