صفقة زيكو تنهار في وضح النهار


نادي بابل


خاص – معرض الكرة لعراقية المصور

زيكو لم يصل الدوحة وزيكو لم يرسل جوازه وزيكو لم يقبل بالحضور من دون وجود عرض رسمي يتناول فيه قيمة الصفقة .. أكثر من اسبوعين والجماهير العراقية كانت تعيش لحظات ساخنة بين النفي والتاكيد لصفقة البرازيلي وعلى أية حال أنكشفت الحقيقة والتي كنا فيها السبّاقين رغم تشكيك الأخرين : زيكو قالها قبل أسبوع لم أستلم أي عرض رسمي من العراق وكلّ ما جرى هو إتصال مع شقيقي إيدو ومترجمه السابق الذي كان معه عندما درب العراق عام 1985.. صدق زيكو وسكت الإتحاد .. فلم يأتِ الأول رغم وعود وتصريحات الثاني على أن البرازيلي سيكون في الدوحة في التاسع عشر من الشهر الحالي .. دخلنا هذا اليوم وزيكو متواجد في بلاده يرفض حجز التذكرة حتى يناقش تفاصيل العرض المالية !!.

مصادر خاصة من معرض الكرة العراقية المصور قالت إن رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود وصل الدوحة وأبلغ الجهاز الفني والإداري بإنهم مستمرون بعملهم بعد تاكد فشل المفاوضات مع زيكو وأكد لهم أن المدرب البرازيلي لم نتوصل معه لإتفاق بسبب ظروف خارجة عن إرادة الإتحاد على حدّ وصفه !!.

وذكرت المصادر ذاتها أن حمود رفض الإعلان عن فشل صفقة زيكو حتى الإتفاق مع مدرب جديد وقد يكون الخيار الثاني هو الهولندي فاندرليم والذي كنا أول من أعلن عن وجود مفاوضات معه عبر وسيط عراقي بعد تواجده في مباراة اليمن بالإمارات في إياب التصفيات المونديالية وأوضحت المصادر ذاتها أن اتحاد الكرة المحلي قد يلجأ إلى مدرب محلي لتولي المهمة في أول مباراتين ومن بين الأسماء المطروحة يحيى علوان وثائر جسام وإيوب إديشيو.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7515

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى