صدمة في الوسط الفني.. وفاة المطرب الشعبي حسن الأسمر!!


نادي بابل

فجع العالم العربي عامة والوسط الفني المصري بشكل خاص بنبأ وفاة الطرب الشعبي حسن الأسمر، فقد توفي الأسمر فجر اليوم، بعد أزمة قلبية مفاجئة أدخلته العناية المركزة حيث فارق الحياة عن 52 عاماً. ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه بعد صلاة الظهر في مسجد “النور” في العباسية في القاهرة.

صدمة في الوسط الفني.. وفاة المطرب الشعبي حسن الأسمر!!

الله يرحمك

والمفارقة أنّ وفاة المطرب الشعبي الشهير تأتي مع عودته إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل. إذ يعرض له حالياً إعلان لإحدى شركات الاتصالات، ويقدم فيه أغنيته الشهيرة “كتاب حياتي” التي تُعد علامة فارقة في مشواره الفني.

وقد شكّلت وفاته صدمةً لأصدقائه في الوسط. إذ سارع كل منهم إلى كتابة نعي على صفحته الخاصة على فيسبوك منهم مصطفى كامل، ومحمد حماقي، وشيرين. وقدّم هؤلاء أحرّ تعازيهم بخسارة الفقيد.

واللافت أنه فور انتشار الخبر، دشّن عدد من محبيه صفحات تدعو له بالمغفرة والرحمة منها “وفاة حسن الأسمر” و”وداعاً حسن الأسمر”، وانهالت تعليقات محبيه التي تدعو له بالجنة.

ومن المعروف أنّ حسن الأسمر قدم العديد من الأغنيات الشعبية وشارك في عدد من الأفلام، بينما شارك في عمل تلفزيوني واحد هو “أرابيسك” الذي حقّق نجاحاً كبيراً.

وورث المطرب الراحل شهرة واسعة كانت للمطرب الشعبي أحمد عدوية الذي اختفى عن الساحة عقب حادث تعرض له وتميز حسن الأسمر بأنه أكثر شبها بطبقة العمال المصرية التي كانت بدأت تتخذ مكانها في المجتمع المصري وتكون ثقافتها الخاصة بها، ولدى الراحل ابن اسمه “هاني” قدم عام 2006 تحت رعاية والده ألبوما غنائيا بعنوان “الناس” لكنه لم يحقق النجاح الكافي مثل والده للاستمرار في عالم الفن.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7497

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى