صابر الرّباعي يهدّد بالإنسحاب الفوري من “The Voice”!

السومرية نيوز/بيروت

رد الفنان صابر الرباعي أحد المدربين الأربعة في برنامج “the voice” الغنائي على اتهامه بالتمييز بين المشتركين متمنيا على كل من يتابع البرنامج أن يفهم قوانين اللعبة، مهدداً بترك البرنامج إذا مسّ برنامج ترفيهي فنّي كـ “The Voice” شعرة من انتمائه لبلده تونس وللبنان ايضا.

وبعد الهجوم الكبير الذي شنته عليه بعض الوسائل الإعلامية  رد الرباعي على كل من انتقد اختياره للمتسابقة التونسية لمياء جمال بدلاً من اللبناني كريستيان ابو عني وإنقاذها من الخروج من البرنامج، مهدداً بترك البرنامج إذا مسّ برنامج ترفيهي فنّي كـ “The Voice” شعرة من انتمائه لبلده تونس وللبنان ايضا الذي يحب ويعتبره وطنه الثاني بحسب قوله.

وقال الرباعي في تصريح صحافي “بعدما حان دور المواهب لتثبت نفسها، يقع عليهم بذل مجهود إضافي، فنحن ندّربهم ونرشدهم لكن الكرة أصبحت في ملعبهم والتنافس شرس جداً”.

ولفت الرباعي الى ان “سامر يملك صوتاً وإحساساً ومتمكّناً، وقصيّ لو لم يصوّت الجمهور له لكنت اخترته بنفسي وكنت متأكداً بأنّه سينال أعلى نسبة من التصويت لانه نجم بكل المقاييس، ولمياء الزايدي لها صوت جبّار، و لمياء جمال التي ضاع حقّها بعد كل ما حكي عن اختياري لها، فهي موهوبة وتملك صوتاً جميلاً وتؤدّي الشرقي والغربي، الأصوات الأربعة مهمّة جداً، وفي النهاية التصويت والمعجبون والمتابعة يحددون من سيمثّل الفريق في الحلقة النهائية”.

وتمنى الرباعي على “كل من يتابع البرنامج أن يفهم قوانين اللعبة”.

يذكر ان لجنة التحكيم في برنامج The Voice مؤلفة من اربعة فنانين هم كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب.

You may also like...

3 Responses

  1. الف تحية لصابر الرباعي والذي اغنى البرنامج بحضورة المتميز والمحبب

  2. faranso says:

    تحية تقدير واحترام الى اعضاء اللجنة
    من خلال مشاهدتي الى البرنامج لم اجد فيه اي تمييز من قبل اللجنة والموفقية للجميع النرويج

  3. عراقية وافتخر says:

    واذا لنسحب قابل البرنامج متوقف عليه الف واحد يشغل مكانه لا تخافوا من التهديد هو ممسك بالبرنامج بيده واسنانه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *