شذى حسون ترتدي الزي العسكري العراقي بسبب التفجيرات

أدانت النجمة العراقية شذى حسون، التفجيرات التي شهدتها العاصمة العراقية بغداد مؤخرًا، بصورة وضعتها على صفحتها بـ”فيس بوك”، ارتدت فيها زيًّا عسكريًّا يحمل علم العراق، وعلى خلفية الصورة وضعت عبارة “سنبقى صادمين”، وكتبت أسفلها دعاء للعراق قالت فيه: “يا نار كوني بردًا وسلامًا على عراقنا”.

شذى حسون ترتدي الزي العسكري العراقي بسبب التفجيرات

يا نار كوني بردًا وسلامًا على عراقنا

وفيما استقبلت النجمة العراقية تعليقات مؤيدة عديدة لتفاعلها مع قضايا وطنه، انتقد البعض قِصَر الزي العسكري الذي لا يتلاءم مع جدية الموضوع الذي تطرحه.وقال “أحمد الجفري”: ” شكرًا يا شذى.. سنبقى صامدين ومتمسكين بالحياة وبحبنا للعراق العظيم رغم أنف كل خائن وكل جبان”.

وأشاد “سعد هنودي” بالحس الوطني الذي أظهرته شذى في الصورة، والعبارات المكتوبة عليها. وقال: “أحلى صورة بالصفحة كلها. وأكيد راح نبقى صامدين. والله يحفظ العراق والعراقيين”.

في المقابل، أبدى أعضاء إعجابهم بتفاعل شذى مع قضايا وطنها، لكنهم انتقدوا في الوقت نفسه الملابس العسكرية التي ارتدتها بالصورة.

وقال “علي أحمد”: “رائع اهتمامك يا شذى بقضايا الوطن، لكن الزي العسكري قصير جدًّا، ولا يتلاءم مع جدية الموضوع الذي تطرحينه”. ووافقته الرأي “هنادي” التي وصفت الزي بأنه “شيك جدًّا”، لكنها انتقدت قِصَره. وقالت: “كان يحتاج بعض الطول، شذى”.

تجدر الإشارة إلى أن العراق شهدت الأسبوع الماضي سلسلة تفجيرات أسفرت عن مقتل وإصابة المئات.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *