سقوط لبرشلونة وفوز للبايرن بأبطال أوروبا


نادي بابل


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) —

سقط فريق برشلونة الأسباني للمرة الأولى في دوري الأبطال هذا الموسم، بتلقيه خسارة غير متوقعة أمام سلتيك، بهدفين لهدف، دون أن يؤثر ذلك على تصدره لمجموعته. بينما سحق بايرن ميونيخ الألماني خصمه ليل الفرنسي بستة أهداف لهدف، في واحدة من أبرز نتائج مباريات ليل الأربعاء.

وجاءت خسارة برشلونة بعكس اتجاه المباراة التي خضعت لسيطرة النادي الأسباني، وأضاع نجوم “البرشا” الكثير من الفرص، في حين أحسن سلتيك الاسكتلندي استغلال هجماته القليلة لتحقيق الفوز عبر فيكتور وانيما في الدقيقة 21، واللاعب الشاب واط في الدقيقة 83، خلال ظهوره الأول في بطولة من هذا النوع.

وانتظر الفريق الكتالوني حتى الدقيقة 90 قبل أن يقلص النتيجة عبر هدف ميسي، لينتهي اللقاء بخسارة ظل معها برشلونة بصدارة مجموعته برصيد تسع نقاط، بينما يحتل سلتيك المركز الثاني برصيد سبع نقاط.

وفي سائر نتائج مباريات البطولة، فاز تشلسي الإنجليزي على شاختار الأوكراني بثلاثة أهداف لهدفين، بينما فاز يوفنتوس الإيطالي على نورشيلاند الدانمركي بأربعة أهداف دون رد، وسقط سبارتاك موسكو الروسي بهدفين دون رد أمام بنفيكا البرتغالي.

وفاز فالنسيا الأسباني على ياني بوريسوف البيلاروسي بأربعة أهداف لهدفين، وبايرن ميونيخ الألماني على ليل الفرنسي بستة أهداف لهدف، وفاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبورتينغ براغا البرتغالي بثلاثة أهداف لهدف، ضامناً تأهله إلى دور الـ16، كما فاز غلطة سراي التركي على كلوج الروماني بثلاثة أهداف لهدف.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7493

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى