رياض الأسعد يكفّر المسيحيين ويغازل هديل كوكي


نادي بابل

2012-08-20 12:32:13

محمد العلي-عربي برس

في خطوة جديدة تدل على إنحراف الثورة السورية عن مسارها، وإتخاذها طابعا إسلاميا متشدداً كتب رياض الأسعد قائد ميليشيا الجيش السوري الحر، والمتواجد في مخيمات النازحين السوريين في تركيا على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك كلاما يعبر فيه عن أسفه من كون هديل كوكي تنتمي إلى الطائفة المسيحية، وكانت المعارضة السورية كوكي قد توجهت برسالة إلى السوريين بمناسبة عيد الفطر تحضهم فيها “على المحافظة على الثورة لأنها لأنها طريق الحـق ، وطريق الخلاص لكــل السوريين”.
الأسعد لم يعبر فقط عن أسفه من مسيحية كوكي بل أطلق العنان ليديه في الكتابة حيث إعتبر “ان المسيحيين يوالون النظام السوري بأغلبهم، وأنهم سوف يحرقون بالنار، ووصل به الأمر إلى حد الزعم بأن الديانة المسيحية تشوبها أخطاء كثيرة”.
قائد ميليشيا الجيش الحر قال أيضاً “المسيحيين كفار ما بدا تنين يحكوا فيا حبيبي و نحنا ما منمنع اصدقائنا المسيحيين الأحرار ينضموا للثورة بالعكس منحثون على هل شي بس لانون احرار ف حبيناهون و صار الون معزة خاصة بقلوبنا مشان هيك لازم نحاول نورجيون طريق الحق يلي هو الأسلام ( إن الدين عند الله الأسلام )”.
الأسعد وفي رده على سؤال وجه له قال ” كل المسيحيين رح يفوتوا عل ناااااااااااار … هنن مشركين بالله تعالى و دينون كلو محرف و بيعتقدوا انو المسيح عيسى هو الله او هو ابن الله …. و من أشرك بالله فسيخلد في نار جهنم !! انا لانو خايف عليها من النار هيك عم قول فهمتي ؟ بظن انك مسلمة و بتقرأي قرأن و بتعرفي كل هل حكي يلي عم قولوا !! حرام وحدة متل هي تفوت عل نار ياريت تفهموني و حاجتكون جدبة عاد”.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7495

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى