رياضة/ ميسي ينافس على لقب أجمل هدف لموسم 2011


نادي بابل


ميسي يدخل منافسة جديدة من نجوم الكرة على لقب أجمل هدف لموسم 2011، وينافسه كل من نيمار، وواين روني، وإبراهيموفيتش، وستانكوفيتش.

يخوض نجم برشلونة الأسباني ليونيل ميسي صراعاً جديداً، إلى جانب صراع الكرة الذهبية، بعد ظهور اسمه في القائمة المنافسة على درع “بوشكاش” ولقب أفضل هدف لعام 2011.

وبحسب “يوروسبورت” فقد ذكر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن ليونيل ميسي ينافس كل من البرازيلي نيمار نجم سانتوس، والإنكليزي واين روني نجم مانشيستر يونايتد، إلى جانب السويدي إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي، وستانكوفيتش نجم انتر ميلان.

وسيقوم أعضاء في “الفيفا” إلى جانب عشاق وجماهير كرة القدم، باختيار الهدف الأجمل عن طريق التصويت، حيث سيتم إعلان النتائج في يوم تسليم الكرة الذهبية.

هدف ميسي في ارسنال

اختار الفيفا العديد من أهداف ليونيل ميسي الجميلة، ولكن تم الاستقرار على هدف الأرجنتيني في مرمى ارسنال ضمن دوري أبطال أوروبا الموسم الفائت، بعد رفع الكرة من فوق الحارس، ووضعها بمهارة في المرمى.

هدف نيمار في فلامينغو

منذ لمعان اسم نيمار في سوق الانتقالات، برزت أهداف اللاعب أكثر على الساحة الإعلامية، واختار “فيفا” هدف البرازيلي في مرمى فلامينغو بعد مراوغة الدفاع على طريقة بوشكاش ووضع الكرة في مرمى حارس فلامينغو.

هدف روني في سيتي

لا يخفى على أحد جمال الهدف الذي سجله الإنكليزي واين روني في مرمى مانشستر سيتي ضمن إياب الدوري الإنكليزي لموسم 20102011، حيث اختاره الفيفا كونه هدف على الطريقة الأكروباتية لينافس على لقب الهدف الأجمل.

هدف ابراهيموفيتش في ليتشي

دخل السويدي إبراهيموفيتش المنافسة باختيار الهدف الذي سجله في مرمى ليتشي ضمن موسم 2010-2011، عندما استلم الكرة وسددها صاروخية في الزاوية الصعبة على الحارس.

هدف ستانكوفيتش في شالكه

سطر لاعب انتر ميلان تاريخه بتسجيله هدفاً تاريخيا ضمن دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، بعد خطأ من حارس شالكه ليتابعها اللاعب الصربي طائرة من وسط الملعب وتسكن شباك الحارس في واحد من أجمل أهدافه

عن الكاتب

عدد المقالات : 7514

تعليقات (1)

  • امير الصفار

    مسي لاعب راءع ولكن ضلم ان لايكون فان بارسي معهم الميتم بحب ارسنال و برشلونا امير الصفار

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى