رياضة/ زيكو يقول إنه وضع خطط مناسبة لفوز منتخب العراق على الصين


نادي بابل

الدوحة 10 تشرين الثاني/نوفمبر(آكانيوز)-

أكد المدير الفني للمنتخب العراقي بكرة القدم البرازيلي زيكو على أنه وضع خطة مناسبة لفوز فريقه على نظيره الصيني في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وجاء حديث زيكو بعد عقد مؤتمر صحفي مشترك في فندق الكراند ستي في العاصمة القطرية الدوحة مع مدرب المنتخب الصيني الإسباني الجنسية كوماتشيو، إضافة إلى لاعب منتخب العراق عماد محمد وكابتن منتخب الصين ليوي تنك.

وقال زيكو لوكالة كردستان للانباء (آكانيوز) بعد المؤتمر إن منتخبه جاهز للقاء الصين في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكان منتخب العراق بكرة القدم قد فاز في الجولة الثالثة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم على المنتخب الصيني في الصين بهدف دون مقابل سجله يونس محمود.

وشدد مدرب المنتخب العراقي على أنه وضع الخطط المناسبة من اجل كسب المباراة، مشيرا إلى انه يحترم المنتخب الصيني الذي يضم عناصر جيدة في صفوفه.

وأضاف ان فريقه لا يعاني من أية إصابة وان كافة اللاعبين العراقيين جاهزين للقاء يوم غد باستثناء اللاعب باسم عباس الذي سيغيب عن المباراة لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة أمام الصين.

ويلتقي الفريقان في إطار الجولة الرابعة من تصفيات الدور الثالث للمجموعة الآسيوية الأولى ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستجري في البرازيل عام 2014.

ويتصدر منتخب الأردن المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط، يليه العراق بستة نقاط ثم الصين بثلاث نقاط وسنغافورة أخيرا من دون نقاط.

وكان الاتحاد الآسيوي بكرة القدم قد سمى الحكام الذين سيقودون لقاء يوم غد والمؤلف من بيتر جرين حكم أول من استراليا يساعده مواطنه دنيز سيلك ومحمد كامل من ماليزيا، إضافة إلى الحكم الرابع شاياما حباب.

من: أمير الداغستاني. تح: عبدالله صبري

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى