رياضة/ ريال يتصدر الدوري الاسباني رغم ثلاثية ميسي

ريال مدريد

لم يحالف الحظ كريستيانو رونالدو هذا اليوم

في الدوري الاسباني لكرة القدم، فاز برشلونه يوم السبت على ريال مايوركا بخمسة اهداف للاشيء في المباراة التي جرت على ارض النو كامب.

وسجل ليونيل ميسي ثلاثة من اهداف بارشا الخمسة، بينما سجل الهدفين الآخرين كل من داني الفيز وايساك كوينكا. وجاءت اهداف ميسي الثلاث في فترة لم تتجاوز 17 دقيقة، مما رفع رصيده من الاهداف في الموسم الحالي الى 13.

وبذا رد ميسي، الذي اختير افضل لاعب في العالم لهذا العام، على منتقديه الذين قالوا انه يحتاج للراحة لأنه لم يقدم افضل اداء له خلال المباريات الثلاث الاخيرة وفشل في التهديف في ثلاث مناسبات.

وجاء الهدف الاول لميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 13 ليعوض بذلك اخفاقه في ركلة جزاء في مباراة الفريق الاسبوع الماضي.

وفي الدقيقة 21 حول ميسي كرة عرضية من ادريانو في شباك الفريق المنافس ثم اضاف اللاعب هدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 30 بعدما تلقى عرضية من داني الفيس.

واضاف مهاجم فريق الشباب ايزاك كوينكا الهدف الرابع لبطل اسبانيا في اول ظهور له على ارض فريقه في الدقيقة 50 واحرز الفيس الهدف الخامس في نهاية المباراة.

وبذا يبلغ رصيد بارشا من النقاط 24 من عشر مباريات، مما اتاح له تصدر قائمة الدوري لفترة وجيزة اليوم.

ولكن هذه الفترة لم تطل، حيث تمكن غريم بارشا، ريال مدريد، من الفوز على ريال سوسيداد بهدف واحد للاشيء مما اهله لاجتياز النادي الكتالوني في قمة الدوري الاسباني بـ 25 نقظة.

سجل هدف ريال مدريد الوحيد لاعبه الارجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقة التاسعة من المباراة، الا ان الفريق المدريدي لم يتمكن من زيادة رصيده من الاهداف بسبب استبسال الباسكيين واستماتتهم في الدفاع عن مرماهم.

بي بي سي العربية

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *