رياضة/العراق يتفق مع زيكو على اقامة مباراة ودية مع منتخب البرازيل الاول


نادي بابل

بغداد 31 آب/ اغسطس(اكانيوز)-


افاد عضو في الاتحاد العراقي بكرة القدم، الاربعاء، ان اتحاده عقد اجتماعا استثنائيا مع مدرب المنتخب العراقي زيكو امس، وتمت مناقشته في عدة جوانب مهمة تخص مباراة المنتخب العراقي المرتقبة امام نظيره الاردني يوم الجمعة المقبل، الى جانب اعداد المنتخب العراقي للمرحلة المقبلة، والاتفاق مع الاتحاد البرازيلي لتامين مباراة ودية مع المنتخب البرازيلي الاول، في العراق.

وقال نعيم صدام لوكالة كردستان للانباء(اكانيوز) اليوم ان “زيكو، وبالاتفاق مع الاتحاد العراقي بكرة القدم فاتح الاتحاد البرازيلي بكرة القدم بغية تحديد موعد مناسب لاقامة مباراة ودية بين المنتخبين العراقي والبرازيلي، في العراق”،مبينا ان “الهدف من المباراة هو لكسر الحصار الرياضي على العراق والتضامن مع العراقيين، اضافة الى استعداد الفريقين للاستحقاقات الدولية المقبلة”.
واشار صدام ان “المدرب البرازيلي زيكو سيتفق ايضا مع اللاعب الدولي كاكا من اجل حضوره الى العراق واللقاء بالجماهير الرياضية والقائمين على الرياضة والتعرف على لاعبي الكرة في العراق”.
وبيّن ان “الاتحاد العراقي يسعى من خلال وجود زيكو في العراق لعقد بروتوكولات تعاون واتفاقات مع نظيره البرازيلي لخدمة مشوار الكرة العراقية خلال المرحلة المقبلة، الى جانب الاستفادة من امكانياته في تطوير الكرة العراقية للمرحلة المقبلة”.
يذكر ان المدرب زيكو سمى ملاكه التدريبي المؤلف من ادوارد انتونيوس (أيدو) ومدرب اللياقة البدنية برونو ميكادة نيفيزن لقيادة المنتخب العراقي خلال مشواره المقبل.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7495

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى