رونالدو: أنا صادق ومستقيم لكنني أكره الخسارة


نادي بابل


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)–

كشف لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن الجانب الآخر من حياته، معتبراً أنه شخص “صادق ومستقيم”، داعياً أولئك الذين يعتبرونه “متغطرساً” للجلوس معه، ليتأكدوا من جانبهم، من حقيقة شخصيته.

كما عبر اللاعب البرتغالي، البالغ من العمر 27 عاماً، في مقابلة مع CNN، عن رغبته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية، مشيراً إلى ارتباطه بصداقة “رائعة” مع المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني للنادي الملكي، واصفاً إياه بأنه “المدرب الأفضل” على الإطلاق.

وفيما يلي مقتطفات مما جاء في المقابلة:

– نحن في نهاية العام، فهذا يعني أن الجائزة الذهبية قريبة جداً، فكن صادقاً معي، كم ترغب بالحصول عليها؟

كثيراً.. فهذا يعني لي الكثير.

‫- إذا ما صوت أحدهم وسألك لماذا تختار رونالدو بدلاً من ميسي، ماذا تقول؟

حسناً.. سأضع كل شيء في ملف واحد، لأرى ماذا فعلوا على مدى العام.. وإذا كنت تتحدث عني أنا وميسي، فلنسأل من الذي فاز أكثر؟.. ومن يلعب أفضل؟.. ومن حصل على أهم الجوائز؟.. إذاً لا أستطيع القول إنني أستحق الفوز.. ولكن أعتقد أنني في موقع جيد.

– لقد تحدثت مع بعض الصحفيين ممن صوت للجائزة الأخيرة بكرة القدم الأوروبية، وبعضهم ربما صوت لميسي لأنهم يفضلونه أكثر منك، ليس كلاعب كرة بل كشخص، فهل تعتقد بأنك أحياناً تكون ضحية لهذا؟

لا أريد أن أبكي لأجل ذلك، ولكن أحياناً أعتقد نعم.

‫- لماذا؟‬

هذا سؤال لا أستطيع أن أجيب عليه بشكل صحيح مائة في المائة، لأنني أحياناً لا أعلم، فربما أحياناً أقبل بأن تكون لدي صورة سيئة لأنني جاد كثيراً، ولكن إذا كنت حقاً تعرفني، وإذا كنت صديقي، وتعيش معي في نفس البيت، ستدرك أنني أكره الخسارة.

– إذاً عندما يقولون إنك متغطرس، على سبيل المثال، بماذا يشعرك ذلك؟‬

أرغب يوماً ما بالجلوس مع الناس الذين يدعون بأنني متغطرس، لتبادل الحديث معهم، وأعرف سبب رؤيتهم لي بهذه الطريقة، لأنني أعتقد أن عليهم الجلوس معي، والتحدث إلي، ليعلموا من هو كريستيانو الحقيقي.

– ومن هو كريستيانو الحقيقي؟

حسناً.. سأصف نفسي كصديق لمن هو صديقي.. أكره الخسارة.. وأنا صادق ومستقيم‬.

– هل تعتقد أنك تدفع ثمن المصداقية؟

نعم.. أحياناً نعم.. ولكن هذا جزء من تعليمي.

– كيف تنظر إلى المدرب جوزيه مورينيو؟

صداقتي مع المدرب مورينيو رائعة.. وأنا متأكد مئة في المائة بأنه أفضل مدرب، لأنه يستحق ذلك، وقد أظهر للعالم بأنه الأفضل، وقد ربح جميع الدوريات، وبالنسبة لي فالمدرب الأفضل هو الذي يظهر بأماكن مختلفة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى