خليجي 21: الأسود تتأهل والأخضر يجدد الأمل


نادي بابل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)–

وضع المنتخب العراقي نظيريه السعودي والكويتي في موقف لا يحسدان عليه في بطولة كأس الخليج “خليجي 21″، حيث يخوضا المباراة المرتقبة بينهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية، وليس أمامها أية خيارات سوى الفوز، لضمان التأهل إلى المربع الذهبي، وإن كان فارق الأهداف يصب بصالح الكويت.

وضمن “أسود الرافدين” إحدى بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي بالبطولة المقامة في مملكة البحرين، بعدما فاز مساء الأربعاء، على “الأزرق” الكويتي بهدف دون رد، في أولى مباراتي الجولة الثانية، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، بعد أن فاز في مباراته الأولى على “الأخضر” السعودي بهدفين نظيفين.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم حمادي أحمد، في الدقيقة 29 من الشوط الأول، وهو الأول في مرمى المنتخب الكويتي، حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة “خليجي 20″، والذي توقف رصيده عند ثلاث نقاط، بعد أن فاز في مباراة الجولة الأولى على اليمن بهدفين دون مقابل.

وفي ثاني مباراتي الجولة الثانية للمجموعة الثانية، تمكن المنتخب السعودي من الفوز على نظيره اليمني بهدفين دون رد، عن طريق ياسر القحطاني في الدقيقة 33، وفهد المولد قبل أربع دقائق على نهاية المباراة.

وحصد “الأخضر” أول ثلاث نقاط له، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام “أسود الرافدين”، ويعيد الأمل في مواصلة مشواره بالبطولة، وليس أمامه سوى الفوز على المنتخب الكويتي، الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف، في مباراة الجولة الثالثة السبت المقبل.

يُذكر أن “الأبيض” الإماراتي كان أول المنتخبات التي ضمنت موقعاً لها في المربع الذهبي، بعد أن فاز على المنتخب البحريني، صاحب الضيافة، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، بعد أن فاز في الجولة الأولى على “العنابي” القطري بثلاثة أهداف لواحد.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى