خطاب من زوج إلى زوجته بمناسبة كأس العالم


نادي بابل

      
خطاب الى زوجتي العزيزه

بعد التحية :
إيماناً مني بقدسية الحياة الزوجية وأهمية إبعادها عن كل ما ينغصها ويكدر صفوها ..
أقدم لك نصيحة من القلب عن كيفية التعايش في فترة كأس العالم ..
 

لكي نخرج بأقل الأضرار ..

وهذه نصائح زوجك المحب ..

1- في الفترة ما بين 11يونيو حتى 11 يوليو الطريقة الوحيدة الممكنة لفتح حوار بيننا هو أن تقومي بمتابعة الصحف الرياضية وأخبار المونديال وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نتشارك في الحوار .. وأي كلام خارج هذا النطاق سأضطر آسفاً لعدم الرد عليه وهو ما سيزعجك ..

2- خلال كأس العالم التلفاز يعتبر ملكا لي في كل أوقات اليوم بدون ابداء الاسباب واذا رأيتك تنظرين الى جهاز التحكم قد تفقدين إحدى عينيك الجميلتين.

3- اذا اردتي ان تمري امام التلفاز خلال المباراة أو قبلها أو بعدها فاني لا امانع أبدا طالما يتم ذلك زحفا على الأرض مثل رجال الكوماندوز في الحرب العالمية.

4- خلال المباريات يجب ان تعلمي انني لا أرى ولا اسمع ولا اتكلم, الا اذا احتجت منك طعاما أو شرابا, ولن اوافق على سماع جمل مثل: رد على الهاتف, احضر لنا طعاما من السوبر ماركت أو افتح الباب.

5- اذا قمتي بكل ما سبق فانني سوف اسمح لكي بمشاهدة التلفاز من الساعة 2 بعد منتصف الليل وحتى ال 6صباحا.

6- أرجوك ثم أرجوكي ثم أرجوكي الا تقولي لي “انها مجرد لعبة” أو”سيفوزون في المرة المقبلة” عندما ابدو حزينا لخسارة فريقي في المونديال, لأن هذا لا يساعدني انما يزيد من غضبي و كلماتك “التشجيعية” لن تجلعني اتحسن انما قد تؤدي الى مزيد من الغضب والنكد.

7- لن امانع ابدا في ان تشاهدي مباريات المونديال معي وسأسمح لك بالكلام خلال فترة الاستراحة بين الشوطين فقط اذا كانت نتيجة المباراة لصالح فريقي الذي اشجعه, أرجو وضع خط تحت كلمة لصالح فريقي ..

8- الاعادة التلفزيونية للأهداف مهمة جدا لي ولا اهتم اذا شاهدت الهدف 100 مرة فلا تظهري تذمرا.

9- خلال الملخص اليومي لكأس العالم يجب عليكي ألاتقولي “لقد شاهدت المباراة فلماذا تشاهدها مرة اخرى”, لأن ردي سيكون “ارجعي للنقطةرقم 1 + 2

10- في نهاية كأس العالم ارجو منكي الا تقولي “الحمد لله ان كأس العالم تأتي كل 4 سنوات” لأن لدي مناعة ضد مثل هذه الكلمات ولا تنسي ان بعد هذا سيأتي الدوري الانجليزي والدوري الأسباني والدوري الايطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس اوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي, وكأس أسبانيا …. الخ.
فإبمكاني تعويض ما فاتني وبكل سهولة ..

نشكركم على حسن تعاونكم

زوجك المخلص

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى