حلمي والقصبي: مواهب شاملة في Arabs Got Talent


نادي بابل

تقرير: مريم كيوان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) —

بدا واضحاً تأقلم الفنان المصري الكوميدي، أحمد حلمي، سريعاً مع أجواء برنامج Arabs Got Talent، في موسمه الثالث، إذ استطاع منذ الحلقة الأولى أن يشكل مع نظيره الكوميدي السعودي ناصر القصبي، ثنائياً تحكيمياً كوميديا استثنائياً، ما أضفى جانباً من الخفة والمرح خففا من حدة التوتر والقلق لدى المتنافسين.

وعلق حلمي لـCNNبالعربية، على الحلقات الست الأولى التي تم تسجيلها، وأهلت عددا من المتسابقين إلى الدور الثاني في مرحلة الاستعراضات المباشرة قائلاً: “أنا متحمس جدا بعد انطلاق الحلقة الأولى من البرنامج، وتلقي ردة فعل الجمهور الإيجابية. الحلقات التي انتهينا من تصويرها جاءت ناجحة وقوية من وجهة نظري، وتميّزت بوجود العديد من المواهب الشاملة من مختلف أنحاء العالم العربي، وهذا ما سيرصده المشاهد خلال الحلقات المقبلة”.

 

وأضاف حلمي: “تابعت البرنامج في موسميه وكنت معجباً به، لكن عندما عُرضت على المشاركة في لجنة التحكيم ترددت كثيرا، أذكر جيدا في أثناء تصوير الحلقة الأولى من البرنامج أن مشاعرا متناقضة انتابتني، شعرت بمتعة كبيرة وفي الوقت ذاته قلق وخوف من المسؤولية.” واعتبر حلمي أن انسجامه مع لجنة تحكيم البرنامج حدث سريعاً نتيجة “الأجواء العائلية بين أعضاء اللجنة وفريق العمل ككل.”

وأشار حلمي إلى أن الدور الرئيسي للجنة التحكيم من وجهة نظره، هو “تشجيع المواهب لتقديم أفضل ما لديها، وتحفيز الفائزين لتقديم الأفضل في المراحل المتقدمة من البرنامج.

أما ناصر القصبي، الذي انضم إلى لجنة تحكيم البرنامج في الموسم المنصرم، فعبر عن سروره بانضمام حلمي إلى اللجنة قائلاً: “لا شكّ أن وجود حلمي إلى جانبنا في لجنة التحكيم هو خيار صائب حتماً، أعتبر حلمي الفنان الكوميدي الأبرز في مصر بين ممثلي هذا الجيل، وذلك بسبب حسن اختياره لأعماله وأدواره المتقنة.”

كما أثنى القصبي على البداية القوية للموسم الثالث من البرنامج، وأعتبر أن هذا الموسم غني بالمواهب المتنوعة والشاملة وقال: تفاجأت شخصياً، بالكثير من العروض التي لم أتوقّع رؤيتها على المسرح، سواءً من حيث نوعية تلك المواهب أو من حيث قدراتها الفنية والفطرية المُبهرة.”

الجدير بالذكر أن CNNبالعربية لم تستطع الحصول على تعليق المطربة اللبنانية نجوى كرم، بسبب وفاة والدها. علما أنها ستنشر قريباً حواراً مفصلاً مع أقدم أعضاء لجنة التحكيم “العميد” علي الجابر.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى