حصيلة تفجيرات بغداد إلى 28 قتيلاً و124 جريحاً


نادي بابل

السومرية نيوز/ بغداد

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأحد، بأن حصيلة التفجيرات التي استهدفت مناطق متفرقة من بغداد ارتفعت إلى مقتل 28 شخصا وإصابة 124 آخرين.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “حصيلة انفجار السيارة المفخخة في منطقة الكيارة بلغت مقتل 11 شخصا وإصابة 34 آخرين بجروح، كما قتل ستة أشخاص وأصيب 23 آخرين بالتفجير الذي استهدف منطقة الداخل بمدينة الصدر”، مبينا أن “تفجير منطقة الكمالية أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن “حصيلة تفجير منطقة الحسينية بلغت مقتل خمسة أشخاص وإصابة 17 آخرين، كما أصيب ثمانية أشخاص بينهم ثلاثة من عناصر الشرطة بتفجير منطقة شارع فلسطين”.

وأكد المصدر أن “تفجير منطقة الأمين أدى إلى مقتل احد الأشخاص وإصابة تسعة آخرين بجروح، كما أسفر تفجير منطقة السيدية إلى مقتل شخص وإصابة 10 آخرين”، لافتا إلى أن “حصيلة انفجار منطقة الكرادة بلغت مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 19 آخرين بجروح”.

وتابع المصدر أن “سيارات الإسعاف قامت بنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما طوقت القوات الأمنية أماكن التفجيرات ومنعت من الاقتراب منه”.

وشهدت مناطق السيدية والحبيبية والحسينة والكرادة وشارع فلسطين والصدر والأمين الثانية والمعامل والكمالية في العاصمة بغداد، اليوم الأحد، سلسلة تفجيرات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من المواطنين.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى