تهنئة نادي بابل الكلداني في النرويج بمناسبة اعياد الميلاد وراس السنة الجديدة


نادي بابل

 ولد المسيح هليلويا
             المجد لله في العلى   وعلى الارض السلام   والرجاء الصالح لبني البشر
         اليوم ولد لكم في مدينة داؤد مخلص هو المسيح الرب 
قبل   2012 سنة ولد يسوع المسيح وبهذه الولادة تغير تاريخ العالم كله ، ولد في مغارة بسيطة حيث نزل من السماء واصبح انسانا مثلنا ليؤلهنا لنرث ملكوته في السماء ، ان ميلاده ذكرى طيبة تبعث الفرح والسلام والمحبة في نفوس البشر بالعالم كله .

يا طفل المغارة ليكن هذا العام عامآ سعيدآ، يطبع فيه بسمة على كل وجه، وفرح في كل قلب، وانعم على الكل بالسلام والراحة، اعط رزقآ للمعوزين، وشفاء للمرضى، وعزاء للحزانى لنقول للرب يسوع تعال واسكن عالمنا وضع السلام في وطننا ، تعال واملك على ارضنا ليستتب الأمن بيننا ، تعال وانشر سلامك في بلدنا العزيز ، ويعود جميع المهجرين الى ديارهم ، لنضم اصواتنا للملائكة ونقول المجد لله قي العلى وعلى الارض السلام … وان مضت الملائكة الى السماء هكذا نمضي الى السماء لنكون معك الى الابد .

 تتقدم إدارة الموقع بالتهاني الخاصة الى زوار الموقع وقرائه وكتابه والمشاركين في رفده بالأخبار  والمقالات  والعاملين فيه، ، وكل من ساهم ويساهم في تطويره وجعله منبرا للكلمة الحرة الصادقة.

كما تتقدم الهيئة الادارية بالتهاني الحارة لكل اعضاء نادي بابل الكلداني في النرويج ولكل الجالية الكريمة في انحاء النرويج  ولكل شعبنا المسيحي في الوطن وفي ارجاء العالم
كل عام وانتم بالف خير

عن الكاتب

عدد المقالات : 7492

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى