تمساح للبيع بـ900 جنيه استرليني يؤدي دور كلب الحراسة!


نادي بابل

عرضت أسرة أسترالية حيوانها المنزلي للبيع، وهو عبارة عن تمساح، مؤكدةً أنه يحمي المنزل من السرقة، فيغني صاحبه عن كلاب الحراسة. وذكر أن التمساح المعروض للبيع من الأنواع التي تعيش في المياه المالحة، وعليه وعد من البائع بأن المشتري لن يتعرض للسرقة أبدًا، لأنه سيؤدي دور كلب الحراسة. وعرضت الأسرة المقيمة في جيلونج بولاية فيكتوريا، التمساح الذي يُطلَق عليه جوجولار للبيع بـ900 جنيه إسترليني تقريبًا.

عائلة تعرض تمساحا للبيع يؤدي دور كلب الحراسة!

التمساح يغني عن
كلاب الحراسة!

وقال مالك التمساح تراسي ساندستورم: “إنه يؤدي مهام كلاب الحراسة. ومن المؤكد أنك لن تتعرض للسطو مرة أخرى، لكنه يحول أي حيوان يشاركه الفناء الخلفي للمنزل إلى وجبة”، مشيرًا إلى أنه يفترس غيره من الحيوانات.

وأضاف بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “تربيته تحتاج إلى قليل من المطالب. وتقديم الطعام يحتاج شخصًا شجاعًا، لأنه يكون في حالة من الهياج. ويمكن أن يتغذى على خليط من الدجاج والسمك وحتى الفئران الميتة”.

ويحتاج التمساح لحمام سباحة ساخن، إذ يُنتظَر أن ينمو حتى يصل طوله 18 قدمًا، أي أكثر ثلاث مرات من طوله الحالي. ورغم المزايا الأمنية التي سيقدمها التمساح على حد وصف الصحيفة، فإنه ليس من الحيوانات الأليفة التي يسهل تربيتها في البيت، إذ يُعرَف أن تماسيح المياه المالحة تتعامل مع البشر كفرائس، وتهاجم بشراسة وتأكلهم متى أمكن.

عائلة تعرض تمساحا للبيع يؤدي دور كلب الحراسة!

فرفش

عن الكاتب

عدد المقالات : 7495

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى