تكرار الحوادت المرورية خلال الايام الماضية…مراسيم دفن الشاب نوّار نعيم في تللسقف


نادي بابل

عنكاوة كوم – تللسقف – خاص

وسط اجواء من الحزن، جرت، صباح امس الخميس، مراسيم دفن الشاب نوار نعيم روئيل شطح في مقبرة افني مارن في تللسقف الذي لقه مصرعه، اثر حادث اصطدام سيارته مع سيارة حمل بالقرب من محافظة كركوك .
وقال احد اهالي تللسقف لموقع “عنكاوا كوم”، “وصلت الى مكان حدوث الاصطدام بعد فترة قصيرة وكان الحادث قد حصل في حدود الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا على مسافة حوالي 35 كيلومترا من كركوك، حيث اصطدمت السيارة التي يقودها الفقيد وهي سيارة بيضاءحديثة من نوع (النترا) بسيارة حمل كبيرة وادت الى حدوث اضرار من جهة السائق ادت الى اصابته في الرأس والجهة اليسرى من جسمه مما سبب  وفاته في الحال”.
واضاف ان ركاب اخرين اصيبوا في الحادث بجروح مختلفة غير ان حالتهم الصحية مستقرة.
وأوضح ان احد الركاب هو من اهالي بلدة تللسقف والاخر من “سريشكة” وهي قرية يزيدية مجاورة لتللسقف.
جدير ذكره، ان حوادث السيارات قد تكررت خلال الايام القليلة الماضي، ففي يوم الاثنين الماضي، اودى حادث مروري اخر، وقع في الطريق القريب من قضاء شيخان الى اصابة الشاب اثير كوريال الذي كان راجعا من مدينة السليمانية، ليصاب في العمود الفقري وكسر في عظم الحوض، ويرقد حاليا في احدى المستشفيات.
كما حصل حادث ثالث في نفس اليوم واصيب على اثره الشاب عمار غانم نيسان زرو اصابة خفيفة بسبب انقلاب السيارة التي يستقلها وهي نوع كرونا بالقرب من مدخل قرية باطنايا.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7511

تعليقات (1)

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى