رياضة/ تعادل برشلونة وبلنسية والريال وريسنغ بالدوري الأسباني


نادي بابل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) —


تعادل نادي برشلونة مع بلنسية بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الدوري الإسباني، بينما أهدر خصم البرشا التاريخي، ريال مدريد المزيد من النقاط بعدما تعادل بدون أهداف مع ريسنغ سانتندر.

فعلى ملعب بلنسية، متصدر الترتيب، انتزع برشلونة نقطة واحدة بتعادله مع مضيفه، في مباراة صعبة بدأها بتشجب مدافعه ايريك ابيدال هدفا بالخطأ في شباك فيكتور فالديس في الدقيقة 12 من زمن اللقاء.

وعاود برشلونة التسجيل بعد نحو دقيقتين عبر تسديدة أرضية من بيدرو في الدقيقة 23، لكنه أخفق في الحفاظ على التعادل بعد أن سجل بابلو هرنانديز لبلنسية.

غير أن سيسك فابريغاس آثر التسجيل لبرشلونة مرة أخرى قبل نحو عشر دقائق من نهاية اللقاء، الذي شهد ضغطا متواصلا لبرشلونة الباحث عن الفوز، والذي لم يحصل سوى على التعادل.

وضمن المنافسات ذاتها، وعلى ملعب ساردينيرو التابع لنادي ريسنغ، لم يتمكن ريال مدريد من تحويل مسار اللقاء لصالحه، ولعب بمستوى متواضع أهدر معه الحصول على النقاط بتعادله السلبي أمام مضيفه.

ويملك برشلونة 8 نقاط مقابل سبع لريال مدريد، في حين يتصدر ترتيب الدوري الأسباني نادي بلنسية برصيد 10 نقاط من أربع مباريات بفارق نقطة واحدة أمام ريال بيتيس وملقة.

ويوم الأحد، قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة لتحقيق فوز كاسح على ضيفه أوساسونا بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو بمقاطعة كتالونيا.

وعاد “البارشا”، حامل لقب الدوري الإسباني للمواسم الثلاثة الأخيرة، وبطل دوري أبطال أوروبا، ليكشر عن أنيابه مجدداً وبقوة، بعد تعادلين متتاليين خلال أربعة أيام، أولهما أمام ريال سوسيداد في الدوري المحلي، بهدفين لكل منهما، والثاني على ملعبه أمام ميلان الإيطالي، بالنتيجة ذاتها، ضمن أولى جولات دوري أبطال أوروبا.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7495

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى