تحميل نسخة كاملة من كتاب “الكلدان منذ بدء الزمان”

 

المؤرخ الأستاذ عامر حنا فتوحي يمنح حقوق نشر كتابه الموسوم “الكلدان منذ بدء الزمان” للمركز الكلداني للاعلام/ سان دييكو.

اضغط على الرابط لتحميل الكتاب بصيغة PDF  

Shlama w Eqara Raba Meuqra Mar Sarhad Jammo

Kindly be advised that, I Amer Hanna Hanna, the author of the book entitled (Chaldeans Since the Early beginning of Time), herby authorize the Chaldean Media Center to Publish my Arabic version Book (Chaldean Since the Early Beginning of Time) PDF file on www.Kaldaya.net out of appreciation and respect to you (your Excellency), Fr. Noel Georges, and the staff of www.Kaldaya.net for the extraordinary job that you are doing to educate and protect our beloved Chaldean’s rights.

Amer H. F. Hanna
Ethno-religious Expert & Historian

www.amerfatuhiart.com
www.Chaldean4u.org

الكلدان منذ بدء الزمان

تأليف عامر حنا فتوحي

كتاب الكلدان منذ بدء الزمان ، هو بحث فريد ودراسة أكاديمية وموسوعية في التاريخ القومي للأمة الكلدانية منذ تأسيس عاصمتهم الأولى أريدو عام 5300 ق.م حتى الوقت الحاضر، يتألف البحث من ثلاثة أجزاء رئيسة كتبت بأسلوب علمي أكاديمي وبلغة سلسة يسهل على المختص في مجال البحوث التاريخية والقارئ الإعتيادي قراءتها بيسر والخروج بقراءة ممتعة ومفيدة في آن، كما يحتوي البحث على ملحق واسع يغطي تاريخ العراق الطويل منذ 100.000 عام ق.م حتى عام 2004م.

الكتاب مزود أيضاً بالعديد من الخرائط التاريخية لوادي الرافدين مع جملة من المخططات والمرتسمات التي تغطي العديد من الجوانب التاريخية التي يجهلها الكثيرون والتي شكلت أحد الأعمدة الرئيسة للملاحق التي تضمنها البحث ، وقد قام الاستاذ عامر فتوحي شخصياً برسم جميع هذه الخرائط والمرتسمات التي تنشر لأول مرة بأسلوب مزج بين تقنية الفنان وروحية الباحث التاريخي الأكاديمي.

علماً أن نسخة البي دي أف الحالية، تمثل طبعة العراق لعام 2008م. كما أعيد كتابة الكتاب وتنقيحه وتزييده ﺑ 150 صفحة جديدة وترجمته إلى اللغة الإنكليزية تحت عنوان:

The Untold Story of Native Iraqis
Chaldean Mesopotamians 5300 BC – Present

لمن يرغب بالإستزادة من الموضوع، أو للإطلاع على المرتسمات والفصول الجديدة، زيارة موقع كتاب الأستاذ فتوحي على موقعه الشخصي وموقع المركز الثقافي الكلداني في متروديترويت، علاوة على الموقع الخاص بالكتاب:

www.amerfatuhiart.com
www.Chaldean4u.org
www.NativeIaraqis-Story.com

 

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *