بيتروفيتش: جئنا من اجل الرياضة العراقية ولدي انطباعات جيدة عنها


نادي بابل

 

السومرية نيوز/ بغداد

أكد مدرب المنتخب الوطني الصربي فلاديمير بيتروفيتش، الأربعاء، أنه جاء من اجل الرياضة العراقية، وفيما أشار إلى انه يحمل انطباعات جيدة عنها، أعلن أنه سيعمل على خليط بين اللاعبين القدماء والشباب.

وقال بيتروفيتش في حديث لـ”السومرية نيوز”، “جئنا من اجل الرياضة العراقية وكرة القدم العراقية بالتحديد”، مؤكداً لديه “انطباعات جيدة عن الكرة العراقية وتابعت مباريات المنتخب العراقي”.

وأضاف بيتروفيتش أن “المنتخب العراقي يمتلك اللاعبين الشباب ولديهم المستقبل الواعد وأيضاً هناك لاعبين من القدماء وسنعمل على خليط بين القدماء والشباب”، مشيراً إلى أن “هنالك جلسة مع اتحاد الكرة وسأطرح من خلالها ما احمل من أفكار”.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم أعلن، اليوم الأربعاء، عن وصول مدرب المنتخب الوطني الصربي فلاديمير بيتروفيتش إلى بغداد قادماً من دبي برفقة وكيل اعماله، مبيناً أن بيتروفيتش سيقيم في فندق الشيراتون، فيما سيعقد مؤتمراً صحافياً عن مهمته المقبلة.

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن في الـ26 من شباط الماضي، عن تسمية المدرب الصربي فلاديمكير بيتروفيتش مدرباً للمنتخب الوطني خلفاً للبرازيلي زيكو عبر مؤتمر صحافي عقد بمقر الاتحاد.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7515

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى